بنات مين كان ضغطها عالي بالحمل وولدت بخير هي و مولودها
انا ضغطي عالي و كتير خايفة
انا بالشهر الثامن
اقرأ المزيد...
كم ضافت طبيبتك على آخر دورة من يوم لتحسب موعد الولادة المتوقع؟؟؟
انا تاني مرة ضافت اسبوع ع تاريخ الدورة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخوات كيفكم ؟
متي ينتهي الوحام انا في الأسبوع 8
اقرأ المزيد...
ما سبب سخونة الحلمتين مع وجع بسيط في الشهر الثالث من الحمل ؟؟؟
اقرأ المزيد...
.
هل ارتفاعمسبة سكر الدم 1.86 يشكل خطر على الام والجنين
اقرأ المزيد...
أهلين بنات أنا في الأسبوع ١٤ رحت قبل ٣ايام عند الدكتوره وكان كل شي تمام رجعت اليوم لها بدون اي أعراض وتوقف نبض البيبي ايش تنصحوني اسوي عشان ينزل او اصبر لين ينزل علي دم ايش تنصحوني اللي مرو بتجربه زيي ايش سويتو
اقرأ المزيد...