السلام عليكم بنات انا جاني اللم اسفل البطن وكان شديد احسبه اعراض الحمل طلعت الزايده ملتهبه وقرروا عمليه في احد سوها قبل بالله يطمني لاني خايفه على الجنين انا بالشهر الخامس ذا حملي الثاني
اقرأ المزيد...
مين حامل بالأسبوع ٢١ هل حركة الجنين مستمره ولا يمر يوم كامل مافي حركه
اقرأ المزيد...
بناااات لو سمحتو ردووو علي و طمنوني
انا بالاسبوع السابع من الحمل و جاني دم خفيف كل ما ادخل اتبول يكون في شوية دم مع الافرازات لما امسح اعزكم الله و لما اتصل بالدكتور يقول طبيعي و انا لسه ما وصلني موعد اول سونار ما عملت اصلا مين صار معها...
اقرأ المزيد...
كيف اتخلصتو من الالتهابات الفطرية تماما خايفه منها سببت لي ولادة مبكرة في حملي السابق الله يعوضني
اقرأ المزيد...
انا اجهضت شهرين حمل وما فيه نبض وان شاء الله الله يطعمني الذرية الصالحه والله يعطي كل مشتهي يارب
اقرأ المزيد...
بنات انا نهاية الشهر الرابع
جربت جهاز نبض الجنين المنزلي وطلع لي نبض اسفل البطن جهة اليمين ، وفي نفس الوقت حطيته على الجهة اليسار وطلع لي بعد نبض 🤔
احد صار معه كذا ؟!
اقرأ المزيد...
انا حامل الي اربع اسابيع شافتني. دكتورة قالتلي الحمدالله في كيس حمل بس صغير كتير بقا بكبر مابكبر علم عند الله طمنوني شو يعني🥹قلقانة كتير
اقرأ المزيد...
بنات انا حللت وحامل والرقمي ٧٥ وبعدين عدته وصار ٢٧٥ وبعد اسبوع تقريبا صار ٦٨٠ وقالوا انه ٦٨٠ ذي انه ضعف وكذا ونومون
اقرأ المزيد...
نقص اعراض الوحم في الشهر الثاني بيخوف ولالا اقصد عندو علاقة لحياة الجنين ولالا.نقصت عندي العراض مو مثل أقبل واش يعني
اقرأ المزيد...
من فضلكن امهات طمنوني آخر دورة عندي 19افريل وانا في الاسبوع التاسع بس من يومين خفت اعراض الوحم بقات حاجة قليلة وانا متخوفة هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات هذا اخر تيست سويته اليوم العصر واللون غمق شوي عن الي قبله متى اسوي التيست الثاني بنفس اليوم وله انطر لباجر
اقرأ المزيد...
بنات عندي الم اسفل الظهر من الجنب اليمين من دخلت الشهر الثالث قبل امس شالسبب؟ موعدي بعييييد
اقرأ المزيد...
ف الاسبوع السادس ظهر كيسين حمل واحد فيه نبض والاخر فارغ
مين حصل معاه كدا يا بنات وظهر نبض الكيس التاني متاخر هل ف أمل ؟
اقرأ المزيد...