انا دورتي ١٦ محرم
سويت تحليل حمل رقمي وطلع سلبي
تتوقعون استعجلت او مافي حمل هذا الشهر
اقرأ المزيد...
بنات أنا بالشهر ٣ وشعري مليان شيب بخاطري اصبغ ايش تنصحوني
اقرأ المزيد...
ايمت ولاتتكن وإيمت اخر دوره
انا اخر دوره كانت 11/6اينت بتكون ولاتي
اقرأ المزيد...
ايش الاعراض اللي ممكن تصير بدايه الانغراس او اللي توضح بدايه الحمل احس عندي لخبطه قويه بجسمي صداع وغثيان ولوعة وعصبيه وانتفاخ بالثدي وخمول غيز طبيعي وخفت الاعراض بس الغثيان مستمر لليوم احس كانه شي بحلقي برجع يارب اكون حامل التفكير متعب
وشفت بعد التبويض بكم يوم افرازات بيضاء مع...
اقرأ المزيد...
انا اكل موانع والشهر هذا وقفتها بس عشان بشوف الدوره تنزل كثير ولالا لان مع الموانع مرا قليله
وماصار جماع ابد بعد ماجتني الدوره الشهر اللي فات والحين جا وقتها ومانزلت متأخره ٣ ايام وش اسوي وش ممكن المشكله مرا وسوست والم بصدري غريب كأنه متحجر😭ابي شي ينزلها تكفون احد...
اقرأ المزيد...
بنات مين كان غثيانها باليل شديد وبالنهار الحمد لله كويسه وشو طلع معها؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا من أول الحمل وضهري وجعني اوي انا ف نص التالت كده حد يعرف السبب ضروري
اقرأ المزيد...
من جربتها ونفعتها في الحمل.. وكيف طريقة أستعمالها؟
🌹🌹🌹🌹🌹
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات انا من دخلت التاسع معي مغص يشبه الدوره وكل يوم يزيد عن قبل من الالم ودي استفرغ وانتم بكرامه وكل ما اروح موعدي تقول الرحم مسكر لا يخليني انام ولا اكمل شغلي ولا اسوي حتى قالت ماتأكلين مسكنات عشان هالالم يلين عنق الرحم ويفتح
فيه حل يفتح...
اقرأ المزيد...
دكتورتي قالتلي عندي زيادة بماء الجنين وطلبت تحليل بس خايفة الصراحة وماعندي صبر انتظر النتيجة ممكن حدا مرة بتجربتي انا اول يوم بشهر السابع
اقرأ المزيد...