انا من أول الحمل وضهري وجعني اوي انا ف نص التالت كده حد يعرف السبب ضروري
اقرأ المزيد...
من جربتها ونفعتها في الحمل.. وكيف طريقة أستعمالها؟
🌹🌹🌹🌹🌹
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات انا من دخلت التاسع معي مغص يشبه الدوره وكل يوم يزيد عن قبل من الالم ودي استفرغ وانتم بكرامه وكل ما اروح موعدي تقول الرحم مسكر لا يخليني انام ولا اكمل شغلي ولا اسوي حتى قالت ماتأكلين مسكنات عشان هالالم يلين عنق الرحم ويفتح
فيه حل يفتح...
اقرأ المزيد...
دكتورتي قالتلي عندي زيادة بماء الجنين وطلبت تحليل بس خايفة الصراحة وماعندي صبر انتظر النتيجة ممكن حدا مرة بتجربتي انا اول يوم بشهر السابع
اقرأ المزيد...
خلونا نتجمع سوا من بداية المشوار 🤰🏻🫶🏻
بدأ معاكم الوحام ولالسى ؟
وسويتو كشف ولا باقي؟
اقرأ المزيد...
هل نحسب عمر الحمل من اخر دور مثلا انا اخر دورة 22ماي ومدة دورة 30يوم سويت تاست حمل يوم 20جوان طلع ايجابي وتبويض يمكن صار يوم 5/6/7جوان هل انا احسب من يوم تبويض او من اخر دورة مع علم لو نحسب من اخر دورة يعني هناك اسبوعين زيادة بدون حمل...
اقرأ المزيد...
ماهي الجرعة الازمة اخذها من اسيد فوليك في شهر الاول من الحمل
اقرأ المزيد...
بنات مو طبيعي صارلي شهرين كل ما انزل منشور يضل يومين وماترد علي ولا وحده واحذفه !
اقرأ المزيد...