كيف ازيد موية الجنين واخلي راسه للاسفل
الدكتوره عطتني موعد بعد اسبوع اذا نقصت المويه بتولدني قيصري وانا في الثامن لي اسبوع ولاده مبكره
مين كانت مثلي والله غير كل شي وسهل الامور
اقرأ المزيد...
وينكم حاسة روحي مجهولة... بعدما راح حسابي ماعرفتكم وماعرفتوني هاذي انا 🤣🤣
اقرأ المزيد...
ولدت بالاسبوع ٢٨ والجنين قعد يومين بالحضانة وتوفى
الحمدلله 😭😭
اقرأ المزيد...
انا كنت ذكرت من قبل أن نزل مني دم أحمر بالأسبوع الخامس لما كنت أعزكم بالحمام لكن وقتها انا ماكنت منتبهة المهم لما رحت الطوارئ عملوا كل التحليلات وتحليل هرمون الحمل و سونار مهبلي وكل شي تمام الطبيبة طلبت مني أرجع بعد اسبوع و رجعت نمو جنين كان تمام و...
اقرأ المزيد...
بنات مين عملت ارجاع اجنة ب هاد الشهر ٦ وحللت طلعت حامل اماااانة طمنوني او ارفعوا بنقطة
اقرأ المزيد...
انا مزيضة سكري نوع اول وحامل با اسبوعين الان ومريضة سكري وتراكمي ٨ شنو اعمل
اقرأ المزيد...
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا غابت الدورة 3 أيام و سويت تحليل في حمل أو لا ❌شوفوا معي بس انا مسوية قيصريتين و ما بدي جنين آخر 😭
اقرأ المزيد...