مافي نبض صارلي سبع أسابيع واربع أيام مع نزول دم بس مش غزير ودكتورة قالت لي ننتظر اسبوع إذا مابين اعطيك أدوية تنزله
اقرأ المزيد...
ياجماعه أنا مسويه عمليه ربط عنق رحم وانا حالياً في الاسبوع 35+ 4 ايام وفيني اوجاع وينزل مني دم و دكتوره قالت لي بنصبر بفتح لك ربط ب الأسبوع 35+ 6 ايام لانه احتمال اولد بعد ما افتح رطق بيوم وانا خايفه يجي الطفل تعبانه هل عادي لو ولدت ل...
اقرأ المزيد...
محرمات تفعلها النساء مع الدليل
①- الملابس الضيقة او القصيرة.. ❌
قال الله تعالى: وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ✔️
②- الخروج بالمكياج ❌
قال تعالى: وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا✔️
③- التعطر خارج المنزل ❌
قال ﷺ: أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها...
اقرأ المزيد...
*لا تطيب الدُّنيا والآخرة إلَّا باللّٰه - سبحانه - .*
*📍قال ذو النُّون - رحمه اللّٰه - : ما طابت الدُّنيا إلَّا بذكره، ولا طابت الآخرة إلَّا بعفوه، ولا طابت الجِنان إلَّا برؤيته.*
*📗حلية الأولياء [ 9/372 ].*
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
من كان ماي البيبي زايد عنها و شنو سوا لها ؟
انا ٣١ اسبوع و ٥ ايام و قالو الحد الاعلى من الطبيعي من الماي
اقرأ المزيد...
بنات انا بالأسبوع 26 وكنت حس بحركه البيبي عطول وقويه يعني طبيعيه الحركه بس من اول مبارح ماحسيت بالحركه متل كل يوم ومبارح هيك كمان ماحسيت حسيت هيك بتحرك بسيط بس ماميزت من بطني او من البيبي لانو خفيفه كتير واكلت وجبه خفيفه وشربت مي ونمت على الطرف اليسار ماحسيت...
اقرأ المزيد...
بنات رحت سونار وقالت حجم البيبي مره صغير 5 ملم وانا في الاسبوع السادس اعطوني رايكم وتجاربكم
اقرأ المزيد...
بنات من مثلي لما تروح عالسونار الافصيلي تكون خايفه جدا لانهم مايتكلمون ويقولون الدكتور يعلمك وموعد الدكتور يكون بعدها بكم يوم او اسبوع
اقرأ المزيد...
تفائلوا بالخير تجدوه ولاتتركوا الدعاء
سيبهرك التوقيت الرباني.
في إنقاذك مما غرقت فيه،في جبر قلبك مما كسرت منه في تعويضك عما خسرته ستعلم أن الحكمة الإلهية في التأخير ليس عقابا لك بل جزاء لغيرك وان الحرمان لم يكن مقدما على العطاء ضدك بل كان من لطفه من أجلك
اقرأ المزيد...
بنات اللي تبي تطرز اسم مولودها على البطانية تطلب من عندي 😭😭
اقرأ المزيد...