بنااات تعبت انا بالاسبوع 40 ومافي بوادر ولاده سويت فحص الجمعه وكان الرحم مسكر والتخطيط يوصل لين 30 ومرات اكثر وثاني يوم الصباح صحيت لقيت ملابسي كلها مويه والعفو منكم افراز اصفر باابيض ماادري كيف ورحت الطوارئ قالو الرحم فاتح 1 سانتي والمويه كويسه حوالي الجنين وكان التخطيط بين ال...
اقرأ المزيد...
له اربعه ايام ما تبرزت ونفسه يطلع وينزل بسرعه وبطنها تقرقر
اقرأ المزيد...
بنات من مثلي شهرها شهر ،8يلاه نتابع مع بعض اني هلا ذخلت الاسبوع 32 بس الدكتوره امس قالت لي الجنين مريل ونازل في الحوض احد صار معها كذا
اقرأ المزيد...
بابنات من اخر معاي اخر دورة 23/10 دخلنا شهر تاسع ولا لسه
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالاسبوع االعاشر و 4 ايام احس اسفل بطني بنغزات واحيانا شعور متل الكهربا مانو قوي بس شعور مزعج طبيعي هالشي ولا لا ؟!
اقرأ المزيد...
اهلا يا بنات مين بتفهم بالسونار تقولي جنس الجنين عشرة اسابيع
اقرأ المزيد...
احكولنا تجاربكم طمنوناااااا
مين كان عندها كسل غدة واخدت العلاج
كيف اطفالكم ؟؟ سليمين ولا عندهم مشاكل لاسمح الله؟
مين بلشت علاج كتأخر وجابت طفل سليم؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا دورتي كانت 8 جوان و الجاية ان شاء الله 3 أو 4 جويلية متى تظهر علامات الحمل و ايش هي بالضبط انا عندي بس وجع ظهر خفيف و غثياان خفيف جدا أول ما قوم من النوم بس احس ان هذي أعراض الدورة
يا رب اطلع حامل 🤲🏼
اقرأ المزيد...
بناات عندي برنامج الحمل زادني اسبوع انا المفروض في اخر اسبوع بالسابع سو لى اول اسبوع في ثامن من تعرف السبب
اقرأ المزيد...
بناااتت ساعدوني وخلصوني من هذا العذاااب 😭😭
صار ٣ ايام عندي طللق
ومنتظم جداا وقوويي لدرجه ماقدر انام ولا امشي من شدة الالم وهذا طلق حقيقي مو كاذب بس المشكله ما يتقاارررب اكثر يعني باقي على كل ١٠ دقائق مره
وبشركم بنات نزلت السداده من يومين والطلق موجود بس ما...
اقرأ المزيد...
بتتشابهه اول فترة ل13سبوع يعني لما يحكي بنت او صبي وتصدف صح بكون اجت صدفه لان 50بالمية بنت و50بالمية ولد مافي دكتور بأكد مية بالمية جنس الجنين بتشابهه كتير اول فترة هل هذا الكلام صحصح.. للعلم في بنتي حكالي احتمال ولد اسبوع 12 طلعت بنوته بعدة بصدقش المرة هاي حكالي...
اقرأ المزيد...
قبل اسبوع كان كيس وصغير وحكالي الدكتور حمل متاخر هاد الاسبوع بينو كيسين الي بتعررف تساعدني بخبرتكم
اقرأ المزيد...