اهلا يا بنات مين بتفهم بالسونار تقولي جنس الجنين عشرة اسابيع
اقرأ المزيد...
احكولنا تجاربكم طمنوناااااا
مين كان عندها كسل غدة واخدت العلاج
كيف اطفالكم ؟؟ سليمين ولا عندهم مشاكل لاسمح الله؟
مين بلشت علاج كتأخر وجابت طفل سليم؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا دورتي كانت 8 جوان و الجاية ان شاء الله 3 أو 4 جويلية متى تظهر علامات الحمل و ايش هي بالضبط انا عندي بس وجع ظهر خفيف و غثياان خفيف جدا أول ما قوم من النوم بس احس ان هذي أعراض الدورة
يا رب اطلع حامل 🤲🏼
اقرأ المزيد...
بناات عندي برنامج الحمل زادني اسبوع انا المفروض في اخر اسبوع بالسابع سو لى اول اسبوع في ثامن من تعرف السبب
اقرأ المزيد...
بناااتت ساعدوني وخلصوني من هذا العذاااب 😭😭
صار ٣ ايام عندي طللق
ومنتظم جداا وقوويي لدرجه ماقدر انام ولا امشي من شدة الالم وهذا طلق حقيقي مو كاذب بس المشكله ما يتقاارررب اكثر يعني باقي على كل ١٠ دقائق مره
وبشركم بنات نزلت السداده من يومين والطلق موجود بس ما...
اقرأ المزيد...
بتتشابهه اول فترة ل13سبوع يعني لما يحكي بنت او صبي وتصدف صح بكون اجت صدفه لان 50بالمية بنت و50بالمية ولد مافي دكتور بأكد مية بالمية جنس الجنين بتشابهه كتير اول فترة هل هذا الكلام صحصح.. للعلم في بنتي حكالي احتمال ولد اسبوع 12 طلعت بنوته بعدة بصدقش المرة هاي حكالي...
اقرأ المزيد...
قبل اسبوع كان كيس وصغير وحكالي الدكتور حمل متاخر هاد الاسبوع بينو كيسين الي بتعررف تساعدني بخبرتكم
اقرأ المزيد...
مرحباا
انا حامل بلاسبوع السابع و5 ايام
وما اقدر اكل واشرب والتقيأ كل الوقت شو بتنصحوني اعمل
ساعدوني بنات
اقرأ المزيد...
بنات شو اعراض الاكيده انك حامل بولد
ودعواتكن لي اني اكون حامل بولد 🥹🥹
اقرأ المزيد...
هلو بنات شنو تجاربكم مع وجع الاسنان التهاب العصب داموت من الوجع اني بالاسبوع 31
اقرأ المزيد...
بنات شو رايكم انتو شايفين خط ولا لأ مش عارفة أميز صراحة 😂
اقرأ المزيد...
بنات قبل شهر رحت للدكتوره وسويت تحاليل شامله قالت استمري على الفوليك وعلى الرابع اعطيك باقي الفيتامينات
والحين بدخل الرابع وبروح لها تعطيني على اساس التحاليل الاولى ولا اسوي ثانيه بليز جاوبو لان ماعندي استطاعة ادفع تحاليل شامله مره ثانيه كانت غاليه جداً
اقرأ المزيد...
بنات احس صدري كبر فجاه
واحس انه صار لين والم بظهري وحبوب على وجهي
هل تتوقعون حمل؟؟.
اقرأ المزيد...