الابرة اللي تقريبا كل النساء يطلبوها في القيصرية اسمها تاب بلوك تضرب جنب السرة وانتي لساتك فوق طاولة العمليات
بعدها مابتحسي باي الم وتوقفي بسعرة على رجليك وترضعي وتدوري عادي ومابتحسي باي الم
بدي جربها هاي المرة
يالي جربتها من قبل تقول لنا مزاياها اكثر
اقرأ المزيد...
مته دخل تاسع المفروض صرلي يومين بل تاسع بس حساب الحمل طلعلي بكرا بلش بول يوم في تاسع🩷
اقرأ المزيد...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية
مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل...
اقرأ المزيد...
ت انا من امس معاي مغص طلق وانا بالاسبوع 37 احيان ما اقدر امشي من الالم و لمن اروح للمستشفى اسوي تخطيط يطلع طلق خفيف و يطلعوني ينتظم كل ساعه بعدين يختفي والرحم باقي مافتح و لا نزلت المويه ولا السداده بس تعذبت من المغص 😭😭 وش اقدر اسوي عشان...
اقرأ المزيد...
السلام عليكوم بدي اسالكون يلي عندا خبرت تفسير عملت استخارى انا حامل امبيرح وفقت مابتزكر شفت غير ذئب عم يهجم عل بناتي وانا عم حول خبيون بس بدون خوف
اقرأ المزيد...
تكفون ابي حل ماء الجنين ناقص مررررره والدكتوره عطتني موعد الاسبوع الجاي اذا نقص زياده بيولدوني قيصري وانا مابي قيصري والجنين مقعد ماقدر يلتف بسبب قل الماء
ايششششش الحلول اللي يزيد ماء الجنين تكفووووون
قاعده اشوب ماء زمزم خلصت١٥لتر في اسبوعين ومستمره بالشرب واخذ ابرة السيوله بعد
اقرأ المزيد...
بنات هالايام احس بماغص بطني واسفل ظهري وركبي هل طبيعي😭😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
بنات احنا نحسب الحمل من اول يوم لأخر دورة
طيب السونار يطلع نفس الحسبة او ممكن ينقص ؟
مين جربت عشان اعرف متى اروح اسوي سونار
اقرأ المزيد...
بنات خلونا نشارك مع بعض ونتشوق اللي تولد طبيعي تجي انا اخر دورة ١ نوفمبر قربنا يارب السهوله والتيسير وش بتسوون اذا دخلنا التاسع ؟ سمعت الحبي كويس ✅
نشرب اناناس ✅
شاي التوت يلين عنق الرحم ✅
الدعاء والحوقله وبعد ذكروني …
تتوقعون نخلص التاسع كله ولا مين تولد...
اقرأ المزيد...
هل هناك مشكلة اذا كان سمك رقبة الجنين أعلى من الطبيعي بقليل وباقي الاعضاء ممتازة
اقرأ المزيد...