بنات مين عملت ارجاع اجنة ب هاد الشهر ٦ وحللت طلعت حامل اماااانة طمنوني او ارفعوا بنقطة
اقرأ المزيد...
يسعد مساكم يا حبايب …
الله يسهل على جميع الحوامل ويرزق كل مشتاق للضنا يارب يا كريم
أنا حامل وخلصت 37 أسبوع، والجنين راسه عند المعدة ورجوله تحت.. وصار لي شهر كل مرة راسه في مكان مختلف..
ايش ممكن أسوي عشان ينقلب ويثبت بالاتجاه الصحيح قبل ما يبدأ الطلق؟
اقرأ المزيد...
انا مزيضة سكري نوع اول وحامل با اسبوعين الان ومريضة سكري وتراكمي ٨ شنو اعمل
اقرأ المزيد...
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا غابت الدورة 3 أيام و سويت تحليل في حمل أو لا ❌شوفوا معي بس انا مسوية قيصريتين و ما بدي جنين آخر 😭
اقرأ المزيد...
يجماعة كنت حاسة انو الراس نازل بالحوض وكتير كمان قالولي الدكاترة .. بس حالياً حاسة انو زي في اشي تاني🤣🤣 كانو في كتافها كمان !!! في هيك اشي ؟ ولا بتهيالي ؟
اقرأ المزيد...
انتهت رحلت وهن على وهن حمد لله ولدت يوم جمعة لي فات 38 اسبوع و 4 ايام حمد تعذبت كثير لكن في اخير شفت بنتي اتمنى لكم سلامة جميعا و الى لقاء 🥹🤍
اقرأ المزيد...
بنات ايش الصح حسبة الدورة او السونار
ومين تعرف ايش يعني التبويض المتاخر عن حسبة الدورة
اقرأ المزيد...
انا حامل بالشهر التاني بالاسبوع السادس و من شوي نزل على افراز بني و معو شوي دم البني اكتر كان بس الدم اقل
شو ممكن السبب وهل هالشي بخوف ؟
اقرأ المزيد...
بناااات كم لازم يكون وزن الطفل فترة الحمل بالشهر ال 8 ضروري جاوبوني!!!!!!!!
اقرأ المزيد...
انا بعد ٣ اشهر او اقل من المحاولات ولا يفك الغشاء وهالموضوع قاهرني بعد ايام كتشفت اني حامل ورحت الدكتوره وقالت بعدو الغشاء لان انا اصلا ماصار جماع كامل لان ميفوت لو متت واحاول واصبر وابكي مو قادره سافر زوجي من شهرين وانا هلق بالشهر الرابع ومن شي شهرين طلعتلي...
اقرأ المزيد...
بنات عندي نقص حديد والدكتورة كتبت لي هالادوية احترت وش اخذ بس فوليك ولا فوليك مع حديد نسيت أسالها وموعدي الجاي مطول باقي له وقت
الدوخه ذبحتني طول اليوم ع وضع توفير الطاقة😭
اللي جربتهم تفيدني
اخر دورة ١٢ مايو ودخلت الاسبوع السادس
اقرأ المزيد...