أنا فالأسبوع 39 و لا اشعر بأي قبضات او ألم هل الأمر عادي
اقرأ المزيد...
بنات هل طبيعي يتوقف الوحام فجاة م احس بغثيان وتعب انا ف الاسبوع الثامن
اقرأ المزيد...
يلا بنات كلنا نجرب مع بعض
مين بتفهم بالنظريات تعطيني توقع جنس الجنين
اخر دروة 19 ابريل
و مين زبطت معها النظريات و مين لا
للتسلية بنات الي جا من ربنا يا محلاه
اقرأ المزيد...
كاين حوامل اكتوبر جزائريات هنا 🇩🇿❤️ آجو نتعرفو و كل وحدة تقوللنا واش راهي تجوز و نتبادلو افكارنااا
و ربي يعطينا وقفة ستهلك يا رب و يقومنا بالسلامة ❤️😍
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ، جمعه مباركه عليكم واعذروني على ازعاجكم
بكره عندي موعد مع دكتورتي
بس صباح اليوم بعد العلاقه
نزلت مني افرازات شفافه مع بنيه ماعرف كيف اوصفها لكم ، لكن كانها وصخ
وما احس بالم وماهي مستمره من لحظتها وبس
هل يستدعي اروح الطوارئ او انتظر لبكره عادي ؟...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا شو رأيكن بالتجهيز ديارة البيبي بالشهر الخامس لما منعرف جنس الجنين هل هاد الشي حرام وبصير شي مو منيح ولا كلا خرافات
اقرأ المزيد...
سلام سويت تحليلل دم طلع 325 وتالي بعد ٤٧ ساعه عدت التحليل طلع 484 طبيعي او لا واجد احاتي
اقرأ المزيد...
حوامل ابريل حسيتو بحركه الجنين او لا انا ليش خايفه مع ان خامس حمل بس خايفه جداا
اقرأ المزيد...