تعالو هنا ونشوف مين تولد قبل وكل وحده تقول تجربتها وهي بالاسبوع كم🥹
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 38 وقالو لي قبل ثلاث اسابيع ان حجم الجنين اعلى من الطبيعي ، وخايفه الان انه كبر اكثر ويصعب علي الولادة الطبيعيه وش تقترحون اسوي؟
اقرأ المزيد...
بنات انا بكريه ببدايه الاسبوع 40 ماقدرت انام وصعب جدا امشي من الم اسفل ظهري نفس الشد مو نفس وجع الدورة هل هذا طلق علما بان ماعندي تلقصات بالبطن او شيء يشبه الم الدورة جاوبوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات أجاني خطر اجهاض اول حملي هلق الحمدلله مافي شي
بس مع هيك خايفه يكون البيبي مو منيح
خاصه انو باكل اكلات بتضر ومشروب طاقه وماباكل اكلات مفيده وحيمي غريب
وحبوب منع تشوه قليل اخذها بصدفه
وكتير خايفه وبحاول اهتم بحالي بس مابعرف
اقرأ المزيد...
آخر دوره 18 /4 هيك شي
وكل 25 الشهر بفوت بشهر جديد
وهلق رايحه خلص التاني 4 ايام بفوت ب 3
شو برأيكم معي
اول بطن كانت بنت وبعدها ولد وهاد تالت كتير عندي فضول اعرف شو
اقرأ المزيد...
من جربت مستشفى الحمادي السويدي من الدكتوره اللي تنصحوني اروح عندها
اقرأ المزيد...
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني
اقرأ المزيد...
بنات بتقل الحركه طبيعي بالاسبوع ٢٨ بداية السابع انا بنوته وبكريه ماعرف
اقرأ المزيد...
يا رب، أرفع إليك طفلي الذي ينمو في أحشائي، وأدعوك أن تكون معي في كل خطوة. أسألك أن تحيط به برعايتك وحمايتك، وأن تجعله ينمو ويتطور دون أي مشاكل أو تعقيدات. هيئني يا رب للأمومة. هيئنا نحن الاثنين للتغيير الذي سيحدث عند ولادة طفلنا الصغير، وساعدنا على البقاء قريبين منك،...
اقرأ المزيد...
نفسي علامه موكده اتاكد منها من جنس المولود اخر دوره يوم ١٧/٥
اقرأ المزيد...