السلام عليكم انا اخر دوره ٧/٦/٢٠٢٦ طول دورتي ٣١ اليوم اول يوم تبويض عواتكم لي بالذريه الصالحه والبنات يارب🥹🩷🩷🩷 اول مره تبويضي يجي متأخر مدري ليه العاده من سبوع إلي فات من تحليل التبويض عرفت ان اليوم اول يوم في احد نفسي ؟
اقرأ المزيد...
اليوم رحت الدكتورة وكان 9اسابيع ويومين حمل
كتبت تحاليل كتير وارجع اخذ مثبت
مين مرق بهيك شي ؟
اقرأ المزيد...
بنات هل الالام الخفيفة في البطن والضهر عادية في هدا الشهر تحدث لي تقلصات متل تقلصات العادة الشهرية ارجو منكم الرد
اقرأ المزيد...
حصل الجماع بعد الدوره ب 10 ايام او11 يوم وهاذا اول جماع قبل الدوره هل ممكن يكون يعني فيه فرصه حمل
اقرأ المزيد...
ماميز أنا دخلت شهري ، لو بدي أعمل شعري
بروتين في خطر ولا عادي؟!
حابة أعمل قبل ما أولد ، لأنو بعد الولادة ما رح ألاقي وقت.
اقرأ المزيد...
بنات هل الحامل تنزل معها افرازات بني فاتح بالشهر الرابع.؟ قالوا طبيعي بم انو مافي الم قوي بالبطن والطهر ولا له ريحه بس انا خايفه مره😔
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الثاني والدكتوره كتبتلي تحاميل وكريم مين جربه وعادي بالحمل؟
اقرأ المزيد...
حلمت اني صبغت شغري بحناء لون اسود عشان اخفي الشيب وراح الشيب وسار شعري اسود وناعم وجميل
حامل بالشهر الرابع شو تفسيره للي تعرف لها دعوة بظهر الغيب
اقرأ المزيد...
كيفكم طمنوني ، هل خفت عندكم حركة البيبي والا زادت ، انا بحس حركته اوقات خفيفه واوقات قويه بس بشكل عام حركته قليله هل هذا طبيعي ؟
رجعت لي التهابات المثانه والمهبل وصار فيه امساك 💔
وانتم بكرامه ، هل عادي استخدم ملينات
كيف تتجنبوا الالتهابات لاني اكثر مويا واسوي...
اقرأ المزيد...