بنات في وحده جربت تسافر و اهيآ حامل امس فحصت و طلعت حامل و اليوم الليل سفرتي الدكتوره قالت لي عادي الحمل يكون محمي بطبقات الحين شرايكم بنات أعيش حياتي طبيعي ؟ ولا في خطوره خصوصًا ان السفره ناطرتها من زماااان
اقرأ المزيد...
بنات لي ٧ شهور من ولدت المشكله الام مو طبيعي وقت زوجي يجيني احس اني انجرح الجلد يتشقق أنا سويت قص عجان والمشكله انو انفكت خيوط و المنطقه تشافت بس مكان القص اللحم مو ملتئم في مثل الشق من بدايه الفتحه الي هي الفتحه الخارجيه يارب فهمتو هل هاذا طبيعي...
اقرأ المزيد...
موعد اخر الدورة كان ٩/12/2025
هل حساب الحاسبة صحيح انا في الشهر السابع؟ 🥹
اقرأ المزيد...
بنات انا صرلي من شهر رابع ما اجتني دورة من 18 اربعة كانت اخر دورة يعني ب 18 خمسة صرلا شهر استنين 14 يوم وعملت تحليل بلبيت وطلع خطين غامقين ومن كم يوم رحت عند دكتورة وسحبت دم وطلع بتحليل دم اني مو حامل او يمكن حامل جديد لان هرمون...
اقرأ المزيد...
تولد بسرعه و تشوف اينها والله كل ماشوف حدا ولد بالسلامه بقعد ببكي و بشتاق لليوم لي بدي ولد فيه الفضول و الاشتياق قتلني قتل
اقرأ المزيد...
هل شكل الكيس الو علاقه بجنس المولود اذا كان طولي ول ده واذا دائري بنت ؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات حامل بالثامن واحس حركة الجنين تحت مررره من زيي؟
وهل الوضع طبيعي ولا لا😫؟؟!!!!
اقرأ المزيد...
سُبْحَانَ اللَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ".
اقرأ المزيد...