بنات الله يسعدكم منو عندها خلفيه عن التجمع الدموي حامل بالاسبوع الثامن والجمعه نزل معايه دم كثيرررررررر يخوف وردي صافي واعطوني تحاميل ودافستون واستخدمتها ونمت وصحيت لقيت قطعه كبده تخوف وبعده ينزل مني دم بني مرره خايفه الاحد رحت لدكتورتي قالت ليه ذا التجمع الدموي بس باقي فيك بس الي...
اقرأ المزيد...
سلام لبنات اخر دورة تاعي 14 ماي وقتاه نروح لطبيبة باه يبان كيس الحمل
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع العاشر وتنزل افرازات تشبه فتافيت البطيخ.. طمنوني ليه
رغم ان سمعت النبض والبيبي بخير لكن الافرازات مستمرة كميات قليله
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ي امهات ف احد منكم مثلي تحس بالم وحرقه ف العمليه
والله تعبت منها مره ومدري وش السبب
اقرأ المزيد...
حامل في الاسبوع الرابع لكن اليوم اصابني مغص مع خروج افراز بني هل هذا علامة على الاجهاض
اقرأ المزيد...
بنات عندي اعراض الم في الجانب واحس بطعم في الفم و عصبية وسويت سونار عندي بطانة الرحم رقيقة والدكتور قال لي متى اخر مرة حالتي قلت له قبل اسبوع قال ارجعي حللي والدورة اخر مرة قبل العيد بثلاث اسابيع وحصل لقاء في العيد
اقرأ المزيد...
اسالكم بالله حدا يرد على سؤالي باقي لدورتي8ايام وقبل 3ايام حللت بول اكرمكن الله طلع ايجابي (لاني حسيت بتعب شديد)) نطرت يومين ومشيت دكتوره لان لسى بدري للدورة يوم30/6 معادها حللتلي دكتوره دم طلع ايجابي طلبتلي تحليل حمل رقمي طلع سلبي ياترى شو سبب ممكن يكون لسى بدري على الهرمونات...
اقرأ المزيد...
بنات احس نغزات تحت وتجي متكرره مع شوي مغص محتمل وتحجر بالبطن ايش اسوي وانا بكررريه هل معناها قربت اولد؟
اقرأ المزيد...
بقع بسيطه اثناء الدوره يعني اذا تجي الدوره تكون بقع بس مرتين هيك عم ايصير معي
هل يمكن بسبب خفه بطانه الرحم؟؟؟
اقرأ المزيد...