الدوره متاخره علي 5 ايام سويت تحليل مرتين يطلع لي خط ثاني نفس كيذا عل هاذا حمل ؟
اقرأ المزيد...
انا حامل ف شهر تانى عادى نحنى ولا مضره الحنه لي عندها معلومه ياريت تفيدنى
اقرأ المزيد...
سلام عليكم. كيفكم بنات اني بل أسبوع اتاسع رحت اسوي جهاز قالو مفي نبض الجنين
اقرأ المزيد...
أنا أخذت تحميلة بعد ما طهرت من الدورة، ونزل دم بني ولحد الان واليوم 15 من الدورة. من بعد الدورة وأنا ينزل معي إفرازات بنية، خصوصًا بعد الجماع.
بإفرازات بيضاء، بعدها تتحول إلى صفراء، ثم تنزل إفرازات بنية بكمية ملحوظة. الحين أنا أيام التبويض وأبغى أركز على الجماع للحمل، لكن...
اقرأ المزيد...
بنات نزل مني إفراز شفاف وفيه خفيف احمر وانا توني بدخل الثالث
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات هل هذه حمل طلع الخط اول دقيقه الي لوحده هذه اليوم سويته
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسئلكن اليوم كان موعدا ع ساعة تنتين الضهر نزل افرازات مرافقة مع دم ونزل نطقين دم و نزل تمشيح خفيف وهلأ ماعاد فيه شي واخر دورة كانت ب 30/5
اقرأ المزيد...
صار عندي الم فضيع امس بطني وضهري رحت قالو بوادر ولاده مبكره وجابو لي تحاميل ومثبت مرتين وقال استخدم في نفس الوقت مين قد استخدمت تحاميل أنا خايفه
اقرأ المزيد...