بنات انا بالاسبوع ٣٦ و ٦ ايام و معاي طلق بس متباعد تعبت ابي اولد خلاصصص هذا ثاني طفل لي ومره تعذبت عكس الاول
وش اسوي حتى احفز الطلق؟ غير المشي ابي شي يحمي الطلق اكثر ويفتح لي الرحم
اقرأ المزيد...
بنات انا كملت٣٤ اسبوع يعني كم باقي وادخل التاسع وللعلم هذا اول بيبي معقوله اخلص التاسع كله ولا ممكن اولد بعده باسبوع او اسبوعين بالله اللي تعرف تفيدني
اقرأ المزيد...
ابي اسم وشكل البرنامج اللي حسب الانقباضات لقيت برامج كثيره ماني عارفه اي واحد
اقرأ المزيد...
صباح الخير
بنات مين كان عندها نزول بالصفائح الدم وصلت الحين الشهر التاسع والصفائح عندي وصلت ١١٧ الف
اخاف تنزل اكثر وماقدر اخذ ابرة الظهر😔
اقرأ المزيد...
بنت او ولد 😭❤️لان في هذا البلد ما يقولون 😩انا قربت ثامن ولسا ما اعرف
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت24.4 الدكتورة قالتلي اني الآن ٨ اسابيع و خمس ايام و بدخل شهر جديد كل يوم ٢٩ في الشهر
حاسة اني متلغبطة يعني المفروض اني دخلت الشهر التالت على اساس ان الشهر اربع اسابيع بس على كلام الدكتورة لسة هدخل التالت يوم ٢٩
ممكن حد يفهمني
اقرأ المزيد...
اخر دورة ١٥/١٠
ولدت من كم ساعة والبيبي نفسه تعبان دخلوه خداج
وقلبي زي النار بالله عليكم مين صار معها هيك وتحسن البيبي
والله نهد حيلي طمنوني
٣٥+٦
اقرأ المزيد...
علمونييا اهل الخببرة هذا كان بالشهر السادس والحين دخلت التاسع وانا ما سالت وش فيني بنت او ولد
اقرأ المزيد...
مين تحلم ان تتزوج على زوجها وتولد ولد لان مرتين يجيني الحلم وبالشهر السادس سويت سونار قالت يمكن بنت🥹
اقرأ المزيد...