بنات البارح كنت عند الدكتور حكالي انا في الاسبوع ال17 والتطبيق في ال15و6 ايام طيب الحسابه الصح مين؟؟؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا وجوزي وضعنا كتير كويس ورحت لا عن دكتور قال وضعك كتير كويس وعطاني ابرت تفجير ضربته ٢٣ يونيو. صارلي سنه متزوجه ادعولي اطلع حامل
اقرأ المزيد...
كمية الساىل في الاسبوع ٢٦ قالت الدكتوره انه ١٧ يعتبر زايد شوي هل طبيعي ولا قوقل يقول طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات الله يرضي علي كل من ترد عليا
هل مبين جنس الجنين او لاء هاي كانت بالشهر الخامس وحاليا انا بالسابع الطبيبة بتقول بنت بس مب متأكدة بس احساسي انه غير
اقرأ المزيد...
سلام بنات مين قامت باختبار الحمل بعد تاخر الدورة بيوم طلع سلبي بعدين طلع حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
سلام بنات البارح نزل عليا دم لونه بني و اليوم صباح ثاني منقدرش نروح عند طبيبة هاد يومين طمنوني🥺😭
الا حد الان مرحتش لطبيبة اخر دورة يوم 8 ماي
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا عملت تحليل دم رقمي وطلع النتيجة 102,10 وحكتلي على التلفون مبروك حامل يلي عندها فكرة اكم أسبوع أكون تفيدني
اقرأ المزيد...
بنات أنا زوجي يقولي ما عنده مانع يدفع لي حق إبرة الولادة بدون ألم بس أنا ميقنه أن أي شي طبيعي أفضل.
أخاف من لو في مضاعفات.
وأقول الألم ساعات وأنساه ولا أسبب لنفسي كارثه لبقية عمري.
مين جربتها ومين سمعت عن وحده استخدمتها وجاها تجلط أو شي مصيبه.
اقرأ المزيد...
هرمون الحمل في الاسبوع الرابع و ٤ ايام هي ٤٠٠
هل تعتبر صعيفه ؟
اقرأ المزيد...
بنات هالشهر مافكرت بالحمل زي الشهر الماضي وبرضو متاخره😭😭
تعبتني نفس حركات الشهر الماضي كنت أقول من التفكير بس شكله فعلا فيني بلا مع اني في شعبان راجعت وكل شي كويس وكانت منتظمه
اقرأ المزيد...