انا وصلت الاسبوع35 ايش في شغلات تقرب الولادة لان تعبتتت
اقرأ المزيد...
سويت تحليل الدم مرتين وقال بنت
والسونار اسبوع ١٧ اكدت لي بنت تقول واضح مره الشفرتين علامة يساوي
هل بنت اكيد ابدأ اجهز ؟
اقرأ المزيد...
انا دخلت بالاسبوع ال 18 ولهلئ ماحسيت بحركة الجنين في حدا متلي ماحسيت بحركتو ولا مرة مع انو كاتبيلي عالبرنامج انو لازم احس بحركتو بوضوح 🥺
اقرأ المزيد...
بدي طريقه اجهض حملي بسبب ظروف خاصه حامل لسا ٥اسبوع ومافي نبضات القلب الجنين يلي تعرف طريقه اقدر أجهض في البيت تخبرني
اقرأ المزيد...
احسبولي جنس الجنين
الولادة ب 4/2
تاريخ الميلاد 20/1/1995
اقرأ المزيد...
شوفولي شو بطني شو جنس البيبي شو شايفين. هدول الصور ردووو بليززز
اقرأ المزيد...
بنات أنا حللت رقمي بالبدايه طلع 333 وبعد يومين حللت وطلع 903 هل احتمال يكون تؤام🥺؟
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع السادس و ٦ ايام
لكن سويت سونار ومافي نبض واضح للجنين ابدا
وقالت كل شيء تمام بس انه غير طبيعي عدم وجود نبض
ف طلبت مني الدكتورة اسوي تحليل دم مرتين
عشان تشوف نسبة النمو
هل عدم ظهور نبض بهالوقت امر مقلق؟
للعلم مع الافرازات طلعتلي شعره...
اقرأ المزيد...
صبايا من بعد شكد بعد الولاده الطبيعيه نلبس مشده البطن يعني بعد الولاده رصنه يصير لولا وعدكم نصيحه لامشده المجربه
اقرأ المزيد...