يعد التين الشوكي آمناً و مفيداً جداً للحوامل عند تناوله بكميات معتدلة دون افراط، حيث يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الأساسية دون تشكيل اى ضرر على الجنين.✅✅
فوائد التين الشوكي للحوامل خلال فترة الحمل....
يمنع التـ.ـشوهات الخلـ.ـقية: يحتوي على حمض الفوليك الضروري لنمو الجهاز العصبي للجنين.
يقي من فقـ.ـر الد.م: يزود...
اقرأ المزيد...
انا حملت مرت ونزالت ع شهرين ونص ما كان يطلع نبض لجنين طلع زوجي عندو مشكل ضل تلات شهور يتعالج وخلق انا حمل شهرين والجنين في نبض بس في عندي تجمع دم وخيف حدا صار معو هيك شي
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات في سؤال حابة أسأله واستحيت اسأل الدكتور
هوي إنو فيني استخدام شرايح الشمع لإزالة الشعر من المناطق الحساسة يعني ما بتضر أو بتأثر ع الجنين انا بالشهر الرابع خصوصي إنو ع الحمل عم يطلعلي شعر بمنطقة البطن يعني عادي اشيل بالشمع ما بيضر ? وأنتو كيف بتتعاملوا مع...
اقرأ المزيد...
أنا احس فيه شي تعرفون لما ننفخ في ماء كيف ابطلع الصوت احس فيه شي كذا في بطني وانا في الشهر الخامس
اقرأ المزيد...
اليوم دخلت اسبوع18 يبنات يوميا احس بتعب خمول نعس وما انام كويس حتى وبعد ما راح الوحام اليوم رجعلي استفراغ صباحي يعني تقريبا هاي تاني مره يرجع بعد ما احس انه راح وخلاص اقطع الدوا حق الاستفراغ اقضي جمعه كويسه بلا دوا تخيلوا وفجأة يجي استفراغ صباحي
بس شو منشان...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم يا أحلى كروشات 🤰🏻 مامات المستقبل اللطيفات 💕🌸
بنات، فترة الحمل وتغير الهرمونات أوقات تخلي البشرة تتعب، أو تطلع تصبغات، ونفسيتنا تتعب وياها 🥺.. بس هذا م يعني إنو نهمل روحنا! بالعكس، هذا وقت الدلال.
حبيت أشارككم روتين عناية بسيط، سهل، وأهم شي آمن 100% على البيبي:
الترطيب...
اقرأ المزيد...
رحت عند الطبيبة في 12 اسبوع لكنها لم تاكد لي جنس الجنين قالت حسب زاوية الظهر أظن انها انثى لكن قالت انها ترى الغعضو الذكري
اقرأ المزيد...
احس اني من دخلت السادس كارهه نفسي والحمل واحس ابي ابكي بدون سبب معرف وش السبب شعوررر غريب اذا تحرك الجنين احس ابي ابككككككي
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع الثامن ، رحت عند الدكتورة في بداية الاسبوع السابع وقالت في كيس وفي نبضات بس الجنين مو ظاهر
هل عادي؟😭😭😭😭
قالت لي ارجع في الاسبوع التاسع
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره كانت ٢٥/٤ولليوم مو مبينين الاجنه بس الاكياس انا حامل توأم ولو كان حمل متأخر ممكن يتأخر لهدرجه ما يبينو
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات مين فيكم نازله المشيمه عنده من شهر رابع وانا الان حامل في شهر 8 وهي قيصريه رابعه هل بكمل تاسع ولا بولد قبل مين صار معو هيك وايمت ولد
اقرأ المزيد...