بنات صار عندي انفصال جزئي بالمشيمة ونزل مني دم وتجلطات شوية
صار يومين متوقف الدم اخذت ابر وحب وتحاميل مثبتات والطفل نبضو وحركتو زينة
اكو خطر؟ هل راح يصير شي؟ منو منكم صار عدها نفس الشي وكمل حملها؟
اقرأ المزيد...
متى تبدا حركة الجنين انا ف بداية الخامس ومتى اعرف ولا بنت؟!
اقرأ المزيد...
صبايا مين حامل بأول اسبوع بالشهر الرابع نصير نتابع انا وياها سوا ؟👀
اقرأ المزيد...
بنات احكولنا عن تجارب قلب الاجنو صرت الاسبوع ٣٣ وحامل توأم ولسا البيبي الي تحت مقعدي وما بدي قيصرية ..
في امل يقلبو ولا خلص 😩
اقرأ المزيد...
طمنوني امانة مين نزل عليها افرازات بني خفيفه بداية الشهر التاني
اقرأ المزيد...
يجيني غثيان الصباح واستفراغ مع تبول لا إرادي هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي أنا في قاستلي الطبيبة حجم الرقبة وقاتلي اكبر من العادي قاتلي لقيتها 3 مم ومن المفروض انها لا تتجاوز 2,5 فضلا طمنوني
اقرأ المزيد...
انا من حوامل فبراير اخر دوره 13 فبراير وعرفت جنس البيبي وعرفت ان معاي بنت بس لسى م احس بالحركه الباقي طمنوني عنكم🤍
اقرأ المزيد...
أنا حامل بالأسبوع الخامس وما عندي أي أعراض حمل هالشي طبيعي؟ مع إني عملت تحليل دم وطلع الرقم 919 يعني ايجابي وطبيبة شافت كيس ولكن لسه ماسمعت النبض
اقرأ المزيد...
انا عندي ضيق تنفس وخفقان عند ابسط مجهود من الاسبوع الخامس والحين انا باخر الاسبوع السادس معي ضيق تنفس مستمر واحس عدم راحه بالصدر خصوصا وانا جالسه طبيعي وضعي والااروح المستشفى
اقرأ المزيد...