مرحبا بنات بكره ان شالله عمليتي. الله يجعلها ولادتي سهل وميسره. ويحفظ جنيني والله يسهل لجميع الحوامل يارب 🩷🩵💐 دعواتكم
اقرأ المزيد...
اخر دورة 20ماي و سويت تحليل بعد غياب الدورة بيوم و طلع سلبي و للان الدورة مااجت هل انا حامل ام لا
اقرأ المزيد...
بنات كيف اعرف جنس الجنين أنا بالأسبوع 15 ولما رحت السونار مغطي رجلينه
اقرأ المزيد...
اخر دوره في ١٠/١٢/٢٠٢٥ بالميلادي
وبالهجري بتاريخ ١٩/٦/١٤٤٧ انا اي اسبوع اي شهر
اقرأ المزيد...
الابرة اللي تقريبا كل النساء يطلبوها في القيصرية اسمها تاب بلوك تضرب جنب السرة وانتي لساتك فوق طاولة العمليات
بعدها مابتحسي باي الم وتوقفي بسعرة على رجليك وترضعي وتدوري عادي ومابتحسي باي الم
بدي جربها هاي المرة
يالي جربتها من قبل تقول لنا مزاياها اكثر
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله أمهات...في ولادتكم الثانية او الثالثة او الرابعة كملتو 40اسبوع؟؟.... انا متبوعة بسفر لعند أهلي في مدينة بعيدة شوي حوالي 6ساعات سفر وابغى اعرف اذا ممكن اسافر في ااسبوع37ان شاء الله.... ولا اسافر قبل
اقرأ المزيد...
مته دخل تاسع المفروض صرلي يومين بل تاسع بس حساب الحمل طلعلي بكرا بلش بول يوم في تاسع🩷
اقرأ المزيد...