مساء الخير أنا توني دخلت الرابع و احس مرات ثقل ببطني ومرات كان بطني فاضي هل طبيعي
اقرأ المزيد...
بغيت اعرف شعور الطلق شلون يبدا واي اسبوع ؟ وشلون تكونون مستعدين للولادة ؟هل في شي معين او على الله ؟
انا او ولادة لي قيصري ماجربت شعور الطبيعي ف على الله اذا كتب لي اولد طبيعي بس ماعرف وش اسوي.
اقرأ المزيد...
كم ضافت طبيبتك على آخر دورة من يوم لتحسب موعد الولادة المتوقع؟؟؟
انا تاني مرة ضافت اسبوع ع تاريخ الدورة
اقرأ المزيد...
ما سبب سخونة الحلمتين مع وجع بسيط في الشهر الثالث من الحمل ؟؟؟
اقرأ المزيد...
أهلين بنات أنا في الأسبوع ١٤ رحت قبل ٣ايام عند الدكتوره وكان كل شي تمام رجعت اليوم لها بدون اي أعراض وتوقف نبض البيبي ايش تنصحوني اسوي عشان ينزل او اصبر لين ينزل علي دم ايش تنصحوني اللي مرو بتجربه زيي ايش سويتو
اقرأ المزيد...
بنات امي كل ما اجي ازورها وازور اخواني وابويا تجرحني بالكلام
طبعا امي من النوع الي تكره البنات مع انها بنت الله يهديها ويطول بعمرها من ونا صغيرة اي شي اخواني الصغار او الكبار يسونه تحط اللوم فيني انا كل شي تقول عليه انا راس المصيبة للعلم انا ابر فيها...
اقرأ المزيد...