كم ضافت طبيبتك على آخر دورة من يوم لتحسب موعد الولادة المتوقع؟؟؟
انا تاني مرة ضافت اسبوع ع تاريخ الدورة
اقرأ المزيد...
ما سبب سخونة الحلمتين مع وجع بسيط في الشهر الثالث من الحمل ؟؟؟
اقرأ المزيد...
أهلين بنات أنا في الأسبوع ١٤ رحت قبل ٣ايام عند الدكتوره وكان كل شي تمام رجعت اليوم لها بدون اي أعراض وتوقف نبض البيبي ايش تنصحوني اسوي عشان ينزل او اصبر لين ينزل علي دم ايش تنصحوني اللي مرو بتجربه زيي ايش سويتو
اقرأ المزيد...
بنات امي كل ما اجي ازورها وازور اخواني وابويا تجرحني بالكلام
طبعا امي من النوع الي تكره البنات مع انها بنت الله يهديها ويطول بعمرها من ونا صغيرة اي شي اخواني الصغار او الكبار يسونه تحط اللوم فيني انا كل شي تقول عليه انا راس المصيبة للعلم انا ابر فيها...
اقرأ المزيد...
صبايا تعالوا هون نتابع الحمل مع بعض.. انا اخر دورة كانت 6 مايو
زرتوا الطبيب او لسا؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حملي الاول ماكان عندي ولا علامات حمل كان بس عندي نزل لي دم انغراس و لوعه و نغزات جهة المبيض اليمين وسط أكلي جاتني و راحت بنفس الوقت و غير كذا ماجاني ولا علامه و الان أكثر شي جالسه احسه الم بالصدر مين كذا كل حمله غير أعراضها...
اقرأ المزيد...
ممكن تقولولي اعراض الحمل ببنت انا في الشهر التالت والدكتور بيقول هقولك في الخامس
اقرأ المزيد...