السلام عليكم بنات انا وجوزي وضعنا كتير كويس ورحت لا عن دكتور قال وضعك كتير كويس وعطاني ابرت تفجير ضربته ٢٣ يونيو. صارلي سنه متزوجه ادعولي اطلع حامل
اقرأ المزيد...
كمية الساىل في الاسبوع ٢٦ قالت الدكتوره انه ١٧ يعتبر زايد شوي هل طبيعي ولا قوقل يقول طبيعي
اقرأ المزيد...
سلام بنات مين قامت باختبار الحمل بعد تاخر الدورة بيوم طلع سلبي بعدين طلع حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا عملت تحليل دم رقمي وطلع النتيجة 102,10 وحكتلي على التلفون مبروك حامل يلي عندها فكرة اكم أسبوع أكون تفيدني
اقرأ المزيد...
بنات أنا زوجي يقولي ما عنده مانع يدفع لي حق إبرة الولادة بدون ألم بس أنا ميقنه أن أي شي طبيعي أفضل.
أخاف من لو في مضاعفات.
وأقول الألم ساعات وأنساه ولا أسبب لنفسي كارثه لبقية عمري.
مين جربتها ومين سمعت عن وحده استخدمتها وجاها تجلط أو شي مصيبه.
اقرأ المزيد...
هرمون الحمل في الاسبوع الرابع و ٤ ايام هي ٤٠٠
هل تعتبر صعيفه ؟
اقرأ المزيد...
بنات هالشهر مافكرت بالحمل زي الشهر الماضي وبرضو متاخره😭😭
تعبتني نفس حركات الشهر الماضي كنت أقول من التفكير بس شكله فعلا فيني بلا مع اني في شعبان راجعت وكل شي كويس وكانت منتظمه
اقرأ المزيد...
انا حامل باسبوع السادس وعم ينزل علي شي مثل المياه يعني مثل المي وكل شوي والمنطقة عطول مسترطبه وانا كثير خايفة موعدي عند الدكتورة مطول لسا وانا رحت المشفى مبارح الدكتور قال انو ما فيو يقول شي وقال يعتقد هاد الشي عادي مع الحواامل ولاكن كمان مافيو يقول انو خطير...
اقرأ المزيد...
رحت ع دكتوري قبل شهر حكالي ولد
وقبل يومين رحت ع دكتور تاني حكالي بنت
اقرأ المزيد...
"اللهم يا مسهِّل الشديد، ويا مليِّن الحديد، ويا مُنْجِز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أَدفَعُ ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلَّا بالله".
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم اجعل ولادتي بردًا وسلامًا...
اقرأ المزيد...