بنات هل الالام الخفيفة في البطن والضهر عادية في هدا الشهر تحدث لي تقلصات متل تقلصات العادة الشهرية ارجو منكم الرد
اقرأ المزيد...
حصل الجماع بعد الدوره ب 10 ايام او11 يوم وهاذا اول جماع قبل الدوره هل ممكن يكون يعني فيه فرصه حمل
اقرأ المزيد...
بنات هل الحامل تنزل معها افرازات بني فاتح بالشهر الرابع.؟ قالوا طبيعي بم انو مافي الم قوي بالبطن والطهر ولا له ريحه بس انا خايفه مره😔
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الثاني والدكتوره كتبتلي تحاميل وكريم مين جربه وعادي بالحمل؟
اقرأ المزيد...
حلمت اني صبغت شغري بحناء لون اسود عشان اخفي الشيب وراح الشيب وسار شعري اسود وناعم وجميل
حامل بالشهر الرابع شو تفسيره للي تعرف لها دعوة بظهر الغيب
اقرأ المزيد...
كيفكم طمنوني ، هل خفت عندكم حركة البيبي والا زادت ، انا بحس حركته اوقات خفيفه واوقات قويه بس بشكل عام حركته قليله هل هذا طبيعي ؟
رجعت لي التهابات المثانه والمهبل وصار فيه امساك 💔
وانتم بكرامه ، هل عادي استخدم ملينات
كيف تتجنبوا الالتهابات لاني اكثر مويا واسوي...
اقرأ المزيد...
بنات أنا أجهضت صارلي ستة أيام وقالولي أنو لازم استنى ثلاثة أشهر على أقل مشان ارجع احمل فهل يجب عليا أخد حبوب منع حمل من فضلكم جاوبو مع علم اول حمل إلي
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا ياريت الكل ايرد
آخر دورة لي 23أبريل ورحت عند دكتورتي 6/6 وقالت إني حامل صرلي شهر وقالتلي كل 6الشهر بدخل شهر جديد ف نزلت برنامج والبرنامج حسبلي اني بل اسبوع 7وتلات ايام هل مظبوط ام في لخبطة وأحط عل كوكل يكتبلي انو التطبيق عبقدملي 5أيام زيادة
اقرأ المزيد...
بنات النبض اني بلسبوع السادس بيا اسبوع اروح اشوفه لان كلش خايفه واحس اني ما أطمئن اله اشوف النبض 😢
اقرأ المزيد...