بنات الله يسعدكم منو عندها خلفيه عن التجمع الدموي حامل بالاسبوع الثامن والجمعه نزل معايه دم كثيرررررررر يخوف وردي صافي واعطوني تحاميل ودافستون واستخدمتها ونمت وصحيت لقيت قطعه كبده تخوف وبعده ينزل مني دم بني مرره خايفه الاحد رحت لدكتورتي قالت ليه ذا التجمع الدموي بس باقي فيك بس الي...
اقرأ المزيد...
حامل في الاسبوع الرابع لكن اليوم اصابني مغص مع خروج افراز بني هل هذا علامة على الاجهاض
اقرأ المزيد...
بنات عندي اعراض الم في الجانب واحس بطعم في الفم و عصبية وسويت سونار عندي بطانة الرحم رقيقة والدكتور قال لي متى اخر مرة حالتي قلت له قبل اسبوع قال ارجعي حللي والدورة اخر مرة قبل العيد بثلاث اسابيع وحصل لقاء في العيد
اقرأ المزيد...
بنات احس نغزات تحت وتجي متكرره مع شوي مغص محتمل وتحجر بالبطن ايش اسوي وانا بكررريه هل معناها قربت اولد؟
اقرأ المزيد...
بقع بسيطه اثناء الدوره يعني اذا تجي الدوره تكون بقع بس مرتين هيك عم ايصير معي
هل يمكن بسبب خفه بطانه الرحم؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الثاني ونا لا استطيع ان أشرب حتى الماء ولا حتى الطعام من يومين من الغثيان ماذا افعل
اقرأ المزيد...
ابشركم بنات دخلت مراحل الولاده الحقيقيه وانا حاليا بالاسبوع ٣٩ وصار عندي طلق من يومين طلققق رهييب غير عن كل الالم
وتخيللووو بنااات اليوم الصبح حتى نزلت السداده 🥹❤️ مخاطيه مع شوي دم
ادعووووووووللي بنااات دخلت مراحل الولاده الفعليه محتاجه دعواتكم لانو ولادتي والحمد لله متعسره ادعولي بالتسهيل
اقرأ المزيد...
لو شاكه انه ماء الجنين يتسرب اذا رحت طوارئ كيف طريقة الفحص؟
اقرأ المزيد...
هاي بنات كيفكم في حريم كان منتظرين خبر جنس البيبي عندي ثلاث بنات ربي يحفظهم ورحت نهاية الثالث قالت احتمال بنت بس مو واظح والان اجهضت البيبي وتخيلو ايش طلع ! طلع ولد الحمدلله على كل حال زوجي بس عرف انه ولد حزن مره وجلست اهديه وباذن الله شافع لنا
اقرأ المزيد...
هاي بنات كيفكم في حريم كان منتظرين خبر جنس البيبي عندي ثلاث بنات ربي يحفظهم ورحت نهاية الثالث قالت احتمال بنت بس مو واظح والان اجهضت البيبي وتخيلو ايش طلع ! طلع ولد الحمدلله على كل حال زوجي بس عرف انه ولد حزن مره وجلست اهديه وباذن الله شافع لنا
اقرأ المزيد...
باقي ثلاث ايام و اخلص التاسع و للحين ما فيه طلق دعواتكم
اقرأ المزيد...