بنات كيفكم جميعا مين منكم عندها حاسبه الحمل اكثرر من ولد وعطول تمشي عل حسابها انو قديم يكون عندها لان اني هاي رابع بطن اول مرة افعل حاسبه الحمل بس بدي اعرف انو حسابات كلها صح وحده تولد عل موعد تحسبو الحاسبه والا تتاخرر او تقدم
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره 20/12 و صار لي 9 ايام من بعد التبويض و حللت واحس اني اشوف خط خفيف مره مره و جالس يغمق مع الوقت مدري اذا حمل ار تبخر وش رايكم؟
اقرأ المزيد...
انا بعد التبويض صار يجيني اعراض مثل الدوخه والغثيان والم الظهر مايفرقني ابد واحس بنغزات في البطن من تحت وكمان الحلمات عند اللمس فيها الم خفيف مستمر من بعد التبويض والحين باقي على الدوره 8ايام بس فيه نقطه بعد التبويض بيومين جاني شد في جهه المبيض قوي استمر يوم واختفى...
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر التاسع اسبوع 37 فيه تحاليل او شي لازم اسويه ؟ علما انه بكر وماعرف كل شي ومتى الدكتوره تحدد اذا قيصري او طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حملت من بعد تكيسات وعلاج والحمدلله ولدت بخير وسلامة صارلي سنة وأخذت مانع حمل حبوب وتعودت عليه خفت احمل وبعدين هاذي الفترة من بعد عمر ابني سنة بس انسى اخذ حباية وحدة تداهمني الدورة بيومها تنزل واحس هرموناتي اتلخبطت والدورة غير منتضمة واحس تعبت من الحبوب والحال مايسمح...
اقرأ المزيد...
عندي قولون عصبي و الآن أنا في نهاية شهري الثاني تعبانه جدا جدا جدا من القولون احد يقدر يفيدني بحل الله يجزآكم خير 💔
اقرأ المزيد...
مش عارفة ليش المخاوف اني افقد الجنين او يكون في تشوه خلقي، عندي احساس بالخوف دائما، هل هذا طبيعي الخوف؟
اقرأ المزيد...
تو عرفت اني حامل وطالع اني بالاسبوع السادس سمعت انه لازم اكل حمض الفوليك من اول شهر والانبوب العصبي قد تكون بيكون فيه فايده اذا اذا اكلت الفوليك حالياً😭😭😭؟
اقرأ المزيد...
بنات الي تعرف ترد بالله انا اجهضت ونزل مني دم كثير واليوم سادس يوم من الاجهاض والدم وقف طبيعي ٦ ايام بس ؟!
اقرأ المزيد...
وبطني صغير مره وهذا ثالث حمل كل حملي البطن تكون صغيره لدرجه بالتاسع يقكروني الرابع الان انا نهايه الثالث ومافي شي نفخه بسيطه واذا انيدحت ع ظهري يختفييييي احس يخوفني ان مافي بطن
اقرأ المزيد...
بنات من ولدت قيصري عشان البيبي كان جالس يعني وضعيته غير قابله للولاده الطبيعيه وبعدين حملت وولدت طبعي؟؟؟؟
اقرأ المزيد...