دورتي اخر ابريل بس مافي وحام احد مثلي يعني شي لايذكر غير عن حملي قبل
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات ابي اسألكم الحين افرازات بيني ودم تخوف اذي هي خفيفة
اقرأ المزيد...
بنات بعد غياب الدوره ١٥ يوم حللت منزلي ببول الصباح و طلع خط خفيف خفيف خفيف جدا و من البدايه بان الخط و بالواقع واضح اكثر الخط من التصوير هل يعتبر حمل او لا ؟؟
اقرأ المزيد...
من نوفمبر الشتاء بدأت الحكاية، وفي الصيف تكتمل أجمل رواية
بقي القليل ونختتم شهرنا الثامن ونبدأ بأذن الله تباشير مبكرة تزف فرحة اقتربت، وشهور تسعة توشك على التمام
@user-2328622 1/11 🌸
@user-2224179 17/11
@user-2178162 13/11
@user-2214308 11/11
@user-2304301 21/11
@user-2297528 11/6
@user-2234132 15/11
@user-2197031 11/1
اقرأ المزيد...
مرحبا امهات كيف تتغلبون على الوحام وهل ادوية اللوعه مثل زافرون مضره ولا عادي نستخدمها انا صارلي 3 شهور الان وانا احس بتعب شديد مع جقاف وخايفه من الحبوب تكون مضرة للجنين.
اقرأ المزيد...
اهلن بنات انا حامل بالاسبوع 28 بداية السابع
والحركه اخف عن السادس هل طبيعي من اقوم وانا انتظر الحركه بنت واول حمل لي 🥹
اقرأ المزيد...
بنات الجنين بالعرض باقي اسبوع وابدأ بالثامن مره الحركه مولمه مع الخواصر هل طبيعي ويتعدل
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل عادي في الشهر الاول وماعندي يعني امل في ان يكون حملي اثنين وان كان حيا فيه بس يجيني سوؤال متى تعرف الوحده انها حامل في توأم وهل الاعراض تختلف من وحده لثانيه بالنسببه للوحام واعراض الكمل الاخرى وهل ممكن يظهر في السونار الاول ان الحمل توأم او...
اقرأ المزيد...
حامل بشهرين وأجهدت نفسي اليوم في شغل البيت
ودخلت حمام ومع قضاء الحاجه نزلت زي افرزات بنيه مدري ورديه إذا مسحت بالمنديل مافيه شي بس مع بول ولا فيه الم ولاشي
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات مين مقدرت تنام من الحمل والتعب انا احس ضلوعي بتتكسر مقدر انام لاعلى ضهري ولاالجانبين اخخخ تعب متا نولد ونخلص
اقرأ المزيد...
بنات تكفون الدكتوره قالت لي بالأسبوع 13 انو احتمال بنت ابي اتأكد وش الجنس تكفون اللي عندها خبره تقولي وهل ممكن يتغير ولا يستمر بنت
اقرأ المزيد...