ايش كانت اعراضكم انا اليوم خامس يوم وماعندي اعرااض غير وخزات بسيطه بالجوانب واحيانا احس بحراره بجسمي
اقرأ المزيد...
انا اجهضت تاريخ ٥ يونيو وصار نزيف وخلص ١٠ بنفس الشهر واليوم سويت تحليل منزلي برجع بشوف اذا فبه حمل او لا وطلع حمل عل هذا يعتبر حمل حاليا بذات انه موعد حق نزيف الي هو اعتبارا حاليا انها مثل موعد دوره لسا باقي ماجات ممكن احد يساعدني
اقرأ المزيد...
السلام بنات انا حامل بالاسبوع ال ١٦ ومعاي مغص خفيف والم بالظهر والم الظهر اذا انسدحت يخف شوي هل هذا طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا من حملت بعد فتره صوتي تغير وصار به بحه وش السبب
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم انا بكرية ومالي يومين داخله الشهر التاسع هل طبيعي تكون حركة الجنين شوي قليلة يعني احس بتحجر ببطني واحس انه يده راحت لليمين بس مافيه حركة واضحة طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا مقصره بصلاة من يوم حملت اخرها واجمعها اكون نايمه وجسمي تعبان مافدر اقوم وش اسوي عطوني حل
اقرأ المزيد...
بنات قولوا تجاربكم
ليا ٤٤ يوم والده وللان لسه بينزل دم خفيف ممكن يعدي يوم كامل بدون دم اقول خلاص نظفت يرجع ينزل دم تاني يوم
اول مرة تحصل معايا تالت ولاده مع العلم ولادتي قيصريه والمرتين اللى قبل كنت بنظف بعد ٢٠ يوم
اقرأ المزيد...
انا حملت ورا بعض وجايني اكتئاب والله اني قاعده ابكي وبنتي نايمه جنبي تكفون واسوني باي كلمه منهاره
اقرأ المزيد...