حوامل ابريل حسيتو بحركه الجنين او لا انا ليش خايفه مع ان خامس حمل بس خايفه جداا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
هل ممكن نشعر بنبض الجنين باللمس في الاسبوع العاشر
اقرأ المزيد...
*لِمن يسأل عن المشايخ الثِقات 🫴🏻📝.*
*أسماء بعض العلماء والشيوخ المعاصرين الثقات السلفيين 🪻👇🏻👇🏻:*
✅️الشيخ صالح الفوزان حفظه الله.
✅️الشيخ ابن باز رحمه الله تعالى.
✅️الشيخ الألباني رحمة الله.
✅️الشيخ ابن عثيمين رحمه الله.
✅️الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله.
✅️الشيخ محمد أمان الجامي رحمه الله .
✅️الشيخ زيد المدخلي رحمه...
اقرأ المزيد...
حبوب المانع وقفتهن ١٥ يوم بعد الدوره
ورجعت اخذتهم ٤ ايام
واليوم خامس يوم م اجت لسا يصير حمل
اقرأ المزيد...
من فضلكم بنات ، ارجوكم لي عندها معلومة تفيدني ،انا اخر دورة 12ماي ودورتي طويلة ولحد الان ماجت يعني لليوم 46يوم من غياب الدورة واستخدمت تحليل الحمل ويطلع سلبي ،ممكن تفهموني واش ممكن يكون حمل ولا لالا؟؟؟
اقرأ المزيد...
.شو توقعاتكن يكون جنس البيبي الي عندها خبره هي بالاسبوع السابع
اقرأ المزيد...
انا الدكتوره امس رحت لها وتقول انا حامل ب6 اسابيع ويومين والبرنامج هنا يقول حامل ب7 اسابيع ويوم مين الصح والادق فيهم تلخبطت!!
اقرأ المزيد...
مين تابعت تبويض وحملت بجنين زكر وشو اخدت ادوية مع مراقبة التبويض ومين تابعت وماظبتط معها 🌹🌹
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بل الشهر الخامس وعندي طفلين وهاذ الحمل الثالث وما احس بحركه زي الحمل الي قبلو هل هاد الشي طبيعي ول دكتوره تقول عندك المشيمه نازله
اقرأ المزيد...
بنات عند الدكتور بطلع عمر الحمل ٢٧ و٦ ايام وع الحسابة كان ٢٧ ايهم ادق وصح ممكن تفيدوني
اقرأ المزيد...
سُبْحَانَ اللَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ".
اقرأ المزيد...
سُبْحَانَ اللَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ".
اقرأ المزيد...
سُبْحَانَ اللَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ".
اقرأ المزيد...