يا بنات يخرج مني دم اله اربع ايام يعني دم شويه كثير وانا في شهر ونص حامل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بالأسبوع الخامس و 4 ايام و لم يظهر النبض في سونار البطني هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
أنا بتصير معي حكا وبحس فيها دايما مستمره بمنطقة في باطن الكوع ثنية المرفق بايديا ثنتين وهشي م صار إلا بس حملت شو بكون هيك وشو سبب؟ وهل له علاقه بالحمل؟
اقرأ المزيد...
سلام حابي اسأل انا ولدت من سنه و شوي تقريبا كانت اول ولادة بنتي تعزبت كتير ضليت بطلق 3 ايام ما كان يفتح رحمي غير 2 سانتي بعدا حطولي اصطناعي كتير تعزبت لولدت و صابني نزيف و ضليت بعد لولاد شي شهر تعباني من لخياطة من تحت لانو صار عندي...
اقرأ المزيد...
بنات انا التبويض عندي يتاخر عشان كذا ماعرف احدد وقت العلاقه احاول الحمل بولد اذا اراد الله مثلا تنزل الدوره التبويض يجي 21من الدوره او 25وبعض المرات اكثر من كذا
اقرأ المزيد...
ليوم عندي 5 اسابيع و5 ايام من دورة ونزل دم مثل الدورة وش يكون مثلا
اقرأ المزيد...
هل صحيح خط الحمل ب بنت يكون غامق وخط بولد يكون باهت يعني اول تاست ليكم عملتوه كيف كانت النتيجة جابو من فضلكم
اقرأ المزيد...
انا حامل ف شهر تانى عادى نحنى ولا مضره الحنه لي عندها معلومه ياريت تفيدنى
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل صار لي 5 اسابيع و 4 ايام يدة الباب ضربة عظمة حوضي اليمين هل هناك ضرر لا سمح الله ؟
اقرأ المزيد...
..دكتورة،انا دخلت أشعة لابني لما نكسرت ايدو وما كنت عارفة اني حامل وانا حاليا بالشهر الثاني ،شو تنصحيني اساوي وهل في خطورة
اقرأ المزيد...
مرحبا يا بنات، بدي اسالكم بغرض التسلاية، هاد كيس حمل بالشهر الثاني الاسبوع السادس واربع ايام وفي نبض الحمدلله من شكله بتتوقعوا عندي بنت او ولد وانا بكر اول حمل ليييي
اقرأ المزيد...
بنات هل نزول دم بعد العلاقة يؤثر على الجنين؟ انا في الشهر الأول من الحمل و نزل عليا دم بعد كل علاقة 🥺🥺
اقرأ المزيد...
صبايا انا اليوم رحت عدكتورة ساوتلي سونار بطني حمل ست اسابيع مابين الجنين طبيعي
اقرأ المزيد...