هو حمل لي تأخر الوقت دوره تحليل طلع كذا اخر دوره ٣١ميلادي مايو
اقرأ المزيد...
انا حملت بعد ولادة قيصرية ب7 اشهر وانا خائفة من مضاعفات او تمزق الجرح السابق من له تجربة يخبرني كان حمل بعد ولادة سهل ام صعب جدا 🥲💔
اقرأ المزيد...
حوامل مارس عرفتو النوع ولا لسه ❤️
انا 18 مارس ولسه ماعرفت النوع
انتو كام
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دوره 26مايو وحللت قبل اسبوع دم ومنزلي كله سالب
وانا احس بألم بظهري وألم تحت السره مادري ألم يشبه تقلصات
اقرأ المزيد...
أنا حامل فى الأسبوع الخامس وهرمون الحمل ثابت 3000 وبينوا عليه افرزات بنى واخدت مثبت بروتو جيست ولما عملت سونار من اسبوع كان فى كيس حمل بس صغير
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة تبعي 24/5 حللت طالع خطين
ايمت يبلش اعراض حمل
وايمت فيني روح ع دكتورة
اقرأ المزيد...
بنات صرلي 12 اسبوع حامل ودخلت بالأسبوع 13 باقي يومين وادخل الاسبوع 14 حاسبة الحمل لحد هلق مخليتني بالشهر الثالث ليش؟؟
اقرأ المزيد...
انا باأسبوع ٨ ولسه ماسمعت النبض وماعندي غثيان هل شي عادي بس عندي كثره تبول والفحص لأخير كان في كيس مي ودكتوره قالت عادي
اقرأ المزيد...
انا دورتي 14 ماي يوم 14 جوان عملت تست ايجابي رحت لدكتورة بنفس اليوم عملتلي سونار مابين شي قالت اعملي تحليل الدم ما قدرت اعملو زوجي مسافر والمخبر بعيد اتصلت فيها قالت تعالي بعد اسبوعين بعد بكرة موعدي ادعولي خايفة كثير اعراضي دوخة وتعب وغثيان قوي جدا وحصل نزيف خفيف...
اقرأ المزيد...
بنات انتو تمشون على حسبه السونار ولا حسبه الدكتوره؟
لان هي متاخره اسبوع والسونار متقدم اسبوع
اقرأ المزيد...