سلا أمهات، اود معرفة حقيقة العلاقة بين دقات القلب و جنس الجنين، لذلك أتمنى منكن المشاركة بتجاربكن كم كان عدد دقات القلب و ماذا وجدتم جنس البيبي في النهاية، يقولون أن أكثر من 140دقة تكون فتاة و العكس صحيح ، ٱراؤكن!
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
يابنات كيف ما ازيد وزن بالحمل واكون بالتاسع نفس وزني الان
اقرأ المزيد...
أنا آخر دورة 20 مايو وتاخرت الدورة امس طلع خط خفيف
اليوم عندي الم مثل الدورة بس جا علي مثل دم وردي بالبداية
والحين صار ساعتين الدم نفسها بقع صغيرة بنية فاتحة هل الدورة بتنزل قريب ولا هذا الم انغراس البويضة
اقرأ المزيد...
بنت أنا في الاسبوع الخامس وعندي ألم ببطني وكبدي وفي الرحم واحس بحوشه لماذا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا غسيت من دورتي 10ذل حجه ومن بعدها حملت يعني كم اسبيع قدني
أنا حسبت من بعد أسبوع طلع قدني خمسه اسبيع
اقرأ المزيد...
أمانة بدي حدا يفيدني انا اخر دورة الي كانت ٥/١٩ رحت عند الدكتورة قالتلي الحبل اكبر من حجموا بأسبوع و الجنين مو بمكانوا هابط وفي خضر عليي لاانو متواجد مكان الجرح العملية القيصرية السابقة أمانة شو اعمل لاانو عم تقلي لازم نزل الجنين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا عندي 6 اسابيع و5 ايام وللان ما عندي اعراض وحام فقط الثدي يؤلم والشهية مغلقة حوامل متى يبدا معكم الوحام
اقرأ المزيد...
رحت سويت تحليل حمل رقمي وصار ٢٠٠٠ وبعد يومين ٢٩٠٠ والدكتورة قالت الارتفاع غير طبيعي وبطيئ وشافت كيس صغير داخل الرحم.. مين صار معاها كذا وكمل حملها؟
اقرأ المزيد...
انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها...
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت ٢٢/٥ واليوم عملت تحليل حمل رقمي طلعت النتيجة ٤٣٣ النتيجة مظبوطة ولا قليله طمنوني
اقرأ المزيد...
عادي لو روحت ل دكتور الاسنان ومن صار معها كذا وعالجوها طبيعي
اقرأ المزيد...
سلام بنات البارح نزل عليا دم لونه بني و اليوم صباح ثاني منقدرش نروح عند طبيبة هاد يومين طمنوني🥺😭
الا حد الان مرحتش لطبيبة اخر دورة يوم 8 ماي
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورة 4.4
مين متلي نتجمع هون
ومتى فينا نعرف جنس المولود
اقرأ المزيد...