بنات اخر دورة 4.4
مين متلي نتجمع هون
ومتى فينا نعرف جنس المولود
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
دخلت بالاسبوع السابع واعراض الحمل ظاهرة بس كنت محتارة اروح الدكتورة واعمل تحاليل وسونار لحتى تبين نبضات القلب .. هل الوقت مناسب لو رحت اليوم؟
اقرأ المزيد...
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. عملت فحص الحمل المنزلي وعرفت اني حامل يارب تتم لي على خير ولكم جميعا دعواااتكم حتى ازور الدكتورة واتأكد ان كل شي بخير 🥰🥰
عدنا للتطبيق لتوثيق رحلة الحمل الثاني 🤩
اخر دورة 11 - 5 .. حوامل شهر ماي مين معي 🤩
اقرأ المزيد...
هل البكي ليلا والقلق والرجفة الجسم تسبب في شيء للجنين 🥺😔
اقرأ المزيد...
أنا حامل فى الأسبوع الخامس وبنزل افرازات بنى ودم واخدت حقنه تثبيت وينزل برضو وعندى وجع فى ظهرى وبحس حاجه بتتحرك فى بطنى حد يفهمنى
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم
معي نفخة و إمساك
مره نفخة البطن مدري اش اسوي معها
تقولين فالسابع
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات شلونجن عفيه بنات منو صاير وياها هيج اني اول مرة احبل وديوكع عليه دم يوم حوزي يوم احمر يوم اسود بس مو هواي قليل هل يشكل خطورة وصحيح ام لولد لتكون خامل بولد يوكع عليه دم ني رحت لدكتورة كالتلي وضعج شويه احسن بس ليس ديوكع دم...
اقرأ المزيد...
انا حامل ليا ٤٠ يوم والنبض مظهرش الدكتور طلب سونار مهبلي وانا رفضت قالي تعالي تاني بعد اسبوع نكرر السونار هل حد حصل معاه كده
اقرأ المزيد...
ممكن تشوفون أنا احس في خط خفيف الدورة تاخرت 10 ايام وسويت الفحص بالليل
اقرأ المزيد...
عندي الآن 11 أسبوع ويومين من الحمل والطبيبة النسائية أعطتني موعد الذهاب إليها في الأسبوع 12 من الحمل هل أنا في الأسبوع 12؟ وهل من المفروض الذهاب إليها هذا الأسبوع او الأسبوع القادم؟ لي تغرف تجاوبني من فضلكن
اقرأ المزيد...