بنات عادي لو نزل افرازات لون بني يميل للون الاسود وصرلي اربع شهور حامل مانزل غير بشهر الرابع 🥹فيدوني
اقرأ المزيد...
ليه بطني ماطلعت معني بالشهر ٦
هل هاذا امر طبيعي
يقولون لي انو عشاني بكريه بيطلع با الشهر ٧
اقرأ المزيد...
بنات تعبت من الوحام والغثيان فت الرابع وما اختفى ،يااريت تكتبن تجربتكن بالوحام ومتى اختفى معكن وغثيان الصباح وقلبة المعده
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا من كم يوم عملت تحليل بول وطلع البروتين عالي عندي وضغطي عم يرتفع ولسا انا بالاسبوع ال16 مين مرت بالتجربة هاي وكيف كان وضعها ووضع الجنين والحمد لله على كل حال 😔
اقرأ المزيد...
حسيت بالحركة من اسبوع تقريبا كل يوم مثلا حاجه بسيطه
انا الان في بداية الاسبوع ٢٢ وبقالي يومين مش حاسه بالحركه امبارح والنهارده .. هل دا عادي ؟!
اقرأ المزيد...
الدكتورة قالت ولد أكيد بس أتمنى تأكدوا لي هل يعتبر هذا السونار واضح يا بنات؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم كيفكم بنات أنا رحت سويت سونار في الأسبوع ١٦ وقالت لي أحتمال بنت وفعلا ماكان فيه بروز مين قد قالوا لها أحتمال بنت وطلعت بنت هل ممكن ببتغير جنس الجنين في الشهور الأخيرة
اقرأ المزيد...
بنات بديتو تحسو بحركه البيبي ولا لسى اول حمل لي ومااقدرت اميز حركه البيبي
اقرأ المزيد...
أنا رحت اليوم الاولى عند الدكتوره حكت لي ان البيبي مسكر رجوله اليوم الثاني رحت على مستشفى آخر سويت سونار ثلاثي طلع بنت هل الصوره واضحه ام مسكر الرجول
اقرأ المزيد...