من صار مثلي على حسب خبرة الدكتوره ان جنين كانت بنت لنهايه ثالث وبدايه الرابع تحرك ف سونار وكان اوضح وبعد عشره ايام ظهر جزء بين قدمين وركب شك لكن مزال احتمال بين ولد والبنت اتمنى ان يكونوا اثنين بصحه وعافيه بس اتمنى تكون بنت 🥹
اقرأ المزيد...
أنا فالأسبوع 39 و لا اشعر بأي قبضات او ألم هل الأمر عادي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا شو رأيكن بالتجهيز ديارة البيبي بالشهر الخامس لما منعرف جنس الجنين هل هاد الشي حرام وبصير شي مو منيح ولا كلا خرافات
اقرأ المزيد...
موعد اخر الدورة كان ٩/12/2025
هل حساب الحاسبة صحيح انا في الشهر السابع؟ 🥹
اقرأ المزيد...
هلق كنت نايمه ع جانب الأيسر نمت يمكن ساعه ونص وفقت في تقل كتير بطرفي وبطني من فوق ماعم احسن اخد نفس وبدي اشطع ع جنب اليامين عم احسن بطني محجر كتير بدو يتفجر انا حامل ١٩اسبوع بله عليكم فيدوني
اقرأ المزيد...
أنا عندي ولدين وفي حملي فيهم كنت احس بحركتهم بدري يعني فالشهر الثالث اول الرابع بس للحين مو حاسه في حركته هل ممكن في شي غلط ؟
اقرأ المزيد...
بنات المويه صايره تجيب لي غثيان اش فيييييه 🤢 إذا شربت و أنا توني صاحيه تلوع كبدي وش الحل و ليه صار الوضع اسوأ في الرابع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي حلمين شاغلين بالي
الاول حلمت بطفله رضيعه مو بنتي واخذتها ورضعتها
والحلم الثاني حلمت بالمستشفى واعتني بتوأم بنت و ولد مو اطفالي واخذت البنت ورضعتها والولد كان نايم ما رضعته ..
شو تفسير الحلم ؟؟
علما انا حامل ولسه م عرفت جنس البيبي
اقرأ المزيد...
بنات من نجح معاها الجدول الصيني ؟
كل مره اروح اكشف يحكولي مو باين وانا بالشهر الرابع مين مثلي؟
اقرأ المزيد...