اناب الأسبوع ثلاثة وثلاثين وبطني صغيره مره هل بيخرج الجنين صغير مرا
اقرأ المزيد...
عرفتو جنس الجنين كل مااروح يقولولي مو مبين مين تعرف ابعتلى صور الايكو
اقرأ المزيد...
كيفكم حوامل اكتوبر مع تقلصات و الوجع الذي يجي ويروح هل نستحمل او روح لدكتوره تشوف ليش الوجع بلبطن و ظهر
اقرأ المزيد...
بنات المقبلين على الولادة ممكن تفيدكم هل نصائح
اني ولاداتي قيصريه بس حبيت افيدكم خاصه البكريات اتمنى تستفادون
و ولادة سهله وسريعه للجميع يارب
اقرأ المزيد...
انا حاليا بالشهر السابع بحس بتعب و
ارهاق هل ممكن نقص حديد او عادي هيك
اقرأ المزيد...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية
مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
مين كانت بالاسبوع ٣٩ والبيبي اصغر من عمرها ب اسبوعين؟ طمنوني كيف كان وزن البيبي
اقرأ المزيد...
رحت عند الدكتورة قالتلي وزن البنت قليل ٢٣٥٠ بس والمي قليلة شوي
امانة مين كانت هيك وزاد الوزن طبيعي 😢 والمي بتزيد ولا لا عم اشرب مي كتير منيح
وملتزمة بنظام غذاء هلأ
واذا ولدت ووزنها ضل قليل بتحتاج حضانة ام لا ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا معي ولد او آخر دوارة الي كانت30.10.2025
خلينا نشوف مين مثلي
او شو معكن🥰❣️
اقرأ المزيد...
اهلا لبنات لي راها تعمل فالمحفزات للولادة ان شاء الله تشاركنا وش راهي دير واذا نفع معاها ولا لا نستفادو وربي يسهل للجميع
اقرأ المزيد...
شنو اسوي لتعديل وضعية الجنين المقعدي انا بالشهر السابع حاليا
اقرأ المزيد...
بنات ادعولي انا هولد ان شاء الله كمان شهرين كده و معايا مشاكل مع زوجي وعند اهلي
اقرأ المزيد...