بنات هل منقدر نعرف بشهر السابع الولاده حتكون طبيعي او عملية
اقرأ المزيد...
بحس بثقل وتعب ودهوش ونحس بوجع تحت كل مايخبط الجنين ووجع بظهر هل هذا عادي
اقرأ المزيد...
تولد بسرعه و تشوف اينها والله كل ماشوف حدا ولد بالسلامه بقعد ببكي و بشتاق لليوم لي بدي ولد فيه الفضول و الاشتياق قتلني قتل
اقرأ المزيد...
انا قاربت على الولادة لكن الجنين مقلوب ولا اريد الهضوع لعملية قيصرية هل هنالك طريقه لمساعدة الجنين لإعادته لوضعه الطبيعي كيتكون ولادة طبيعية
اقرأ المزيد...
بنات انا في منتصف شهر ال٨ و ظهرت عندي التهابات فطريه كانديدا في المهبل رغم انها ظول فتره الحمل ما كان في اي التهابات سوش الحل
اقرأ المزيد...
من سوت تحليل سكر الحمل في التاسع اللي هو شرب العصير انا طلبوه مني وانا بالاسبوع ٣٩ اسويه ولا اسحب وضعي سليم بس الممرضات طلبوه مو الدكتورة حتى
اقرأ المزيد...
بنات الدكتوره قالت لي اخذ حبتين حديد ولا اعرف اخذها الحبتين بنفس الوقت ؟؟ ولا اقسمهم
اقرأ المزيد...
سلام عليكم كيفكن صبايا ياترا حساب هاد مظبوط والله متلخبطه كتير دكتورة بتحكي شي وع حسابي شي وحساب الحاسبه شي تاني بدي بس اوصل وأكمل الاسبوع ٣٧ مشان أولد وانا مطمنه لانو معي توأم واكيد مارح اقدر كمل شهري مع العلم اخر دورة كانت ٢٣ بشهر ١٠ ب ٢٠٢٥ بتمنى...
اقرأ المزيد...
وحولوني على قسم بغير مدينتي اسمو الحمل عالي لخطورة بشان يفحصو الجنين
بس ما عملو تحاليل ولا عرفت شلون عرفو انو فيني وعملو سونار تفصيلي للبيبي وقال ما فيو شي سليم لحمدلله بس قالولي بعد اسبوعين راجعي لمشفا حدا صار معو هيك شي
اقرأ المزيد...
صارلي ١٠ ايام مولده شوفي كريم او لوشن او خلطات تبيض الجسم وترطبو وتناسب المناطق الحساسه احكولو تجاربكم
اقرأ المزيد...