بنات انا في الاسبوع 37 وبين احس بوخز من تحت هل هو طبيعي او علامه لشي طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟
اقرأ المزيد...
يوجد عندي الم في الجانب الايمن من بطن رحت عند الطبيب قالت لي مافي خوف كل تمام البيبي في الوضعية الافوقية و انا عندي قولون فيه لغاز و طفل بركا برجليه مكان القولون وسيلة الم كدلك كرشي بلشت تكبر انا في بداية السابع
اقرأ المزيد...
بناااات كم لازم يكون وزن الطفل فترة الحمل بالشهر ال 8 ضروري جاوبوني!!!!!!!!
اقرأ المزيد...
انا رحت اليوم دكتورة وقالتلي راس الجنين لساتو مرتفع كثير ايش تنصحوني؟
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسالكن سوال انا الي اسبوع بشهر السابع وعم احس بتعب كتير ونفسي عم ضل تلع واستفرغ في خطر ع جنين
اقرأ المزيد...
بنااات تعبت انا بالاسبوع 40 ومافي بوادر ولاده سويت فحص الجمعه وكان الرحم مسكر والتخطيط يوصل لين 30 ومرات اكثر وثاني يوم الصباح صحيت لقيت ملابسي كلها مويه والعفو منكم افراز اصفر باابيض ماادري كيف ورحت الطوارئ قالو الرحم فاتح 1 سانتي والمويه كويسه حوالي الجنين وكان التخطيط بين ال...
اقرأ المزيد...
احكولنا تجاربكم طمنوناااااا
مين كان عندها كسل غدة واخدت العلاج
كيف اطفالكم ؟؟ سليمين ولا عندهم مشاكل لاسمح الله؟
مين بلشت علاج كتأخر وجابت طفل سليم؟
اقرأ المزيد...
مين معي بنفس الاسبوع تعبت اريد اولد لسى
مافي بوادر ولادة
اقرأ المزيد...
انا طاقتي تخلص ع وقت العشا يدوب اسويه وانهار من التعب مرات صحون العشا اخليهم لليوم الثاني 🥺🥺
تتبت من غسل الملابس وتنظيف البيت والاطفال واحتياجاتهم وتنظيفهم والمذاكره والله شي صعب
انا كانت عندي خادمه من ثلاث سنوات شايل البيت عني ومريحتني
اخخ انا بيتي دورين وكبير وتنظيفه ياخذ اليوم...
اقرأ المزيد...