هل الحبو جيد ام يسبب التفاف الحبل السري ؟ وهل حتى لو الطفل متعدل ممكن احبي؟ ومتى أبدا؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا فالشهر الثامن أشعر بمغصات فبطني وكأنو مصران أو غازات مابعرف المهم ألم وبعدين راح وماعم اقدر نام ابدا يعني حس بألم لما اتحرك غير الحركة الله المستعان
اقرأ المزيد...
بنات اللي جربت القيصرية بتخدير نصفي
هو يأثر ع الرقبة ؟ لي 9 ايام و رقبتي من تحت الاذن بالجهه اليمين مو قادرة احركها وقاعدة تزيد وحتى ايدي اليمين
ليها حل ولا تحسوون ضروري اراجع لها دكتور
اقرأ المزيد...
من اخر دورتها في اكتوبر وولدت انا اخر دورة 13 موعد الولادة المتوقع 20 يوليوز في مثلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن تحسبولي اخر دورة 26/11 دخلت بالسابع ولا لساا ؟
اقرأ المزيد...
❤️مرحبا بنات انا آخر دورة 22 أكتوبر 2025
كم اسبوع انا و كم بقيلي من شهار و ادخل 9
اقرأ المزيد...
انا حامل داخله ع الشهر السابع احس بشرتي سمرت. هل طبيعي او في شي وهل به شي اسويه عشان ما اسمر اكثر ......
اقرأ المزيد...
بنات انا باساسبوع ٣٧بحس بمغص خفيف بشبه دورة واسهال بعد كل وجبة الي تقريبا خمس ايام هيك وبحس جنين زي بسحل لتحت انه بنزل لتحت ساعدوووووووني امانه
اقرأ المزيد...
بنات مكة مين ولدو في مستشفى ولادة والاطفال او مستشفى حراء؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنت أنا في الأسبوع 32وعندي ليه في كرعي واظهري من تحت عادي او لا
اقرأ المزيد...
صبايا انا بل اسبوع 30عم يصير معي وجع حوالب و ظهر رحت ع المشفى قال في التهاب نسبة عالية مين صار معا هيك و اذا حدا عندو حل يقلي لانو كتير اخدت ادوية من شان الالتهاب و ماعم يروح
اقرأ المزيد...