الاسبوع 38 و يومين
انا في المستشفى من الفجر انفكت المويه علي بس مافيه طلق ايش مفروض اسوي
كان يجيني طلق منتظم وانا منسدحه بس قمت اكل وامشي شويه راح !! معقوله هذا مش طلق ؟
عطوني مهله ٢٤ ساعه اذا ماولدت بيعطوني طلق صناعي
ايش اسوي عشان يجي الطلق...
اقرأ المزيد...
متى يجي الطلق مافيني اي ألم بس احس اني خايفه مع ان هذا ثالث حمل لي
اول حمل نفس الشي و تعذبت من الطلق الصناعي
اقرأ المزيد...
بنات هو صدق لما اسوي ماء دافي وزيت الزيتون وزيت حبه البركه على ارجلي يساعد على تسهيل وتسريع الولاده او لا من جربت
اقرأ المزيد...
الحمد لله الذي سهل علي ولادتي ... ولدت اول يوم بلأسبوع 42 الف الحمد لله كانت ولادة سهلة كثير
اقرأ المزيد...
وين المستشفى الي رحتوه وكم تكلف الطبيعي فيه ولقيصريه
اعطوني تجاربكم وش رايكم في رابيه
اقرأ المزيد...
ليوم رحت لدكتوره كتبتلي اشرب زيت خروع كل ساعتين ملعقه صغيره ايمت ممكن يجي لطلق فيدوني 🥹.
اقرأ المزيد...
الحين اذا الرحم فاتح اقل من سانتي. عادي اشرب قرفه وينسون؟
اخاف يجيني طلق بدون فايده
اقرأ المزيد...
صباح الخير مين عمرها صار معها تضخم القلب في جنين ومتى صارت ولادته
اقرأ المزيد...
بنات تعبت من الطلق الكاذب انا في الاسبوع ٣٩ و يومين
اخر دوره كانت في ١٥ سبتمبر مين معاي في نفس التاريخ وولدت
اقرأ المزيد...
بنات هذا حملي الثالث و قربت اخلص شهري اليوم اول مرة يحصل معي زحمة من غير وجع. الزحمة لي تجي عند الولادة كأنو البيبي راح ينزل عادي بنات ولا بوادر الولادة.
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة كانت بتاريخ ١٧/١ والمفروض انا بالشهر الخامس ليش يكتبلي هان اني بالشهر السادس
اقرأ المزيد...