2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا آخر دورة 21افريل وطبيبة قاتلي كل 1من شهر تكملي شهرك يعني واحد جويلية نكمل شهرين وندخل في ثالث لكن في تطبيق حوامل واي موقع على هاتف كاتبلي في 21من كل شهر تكملي شهر يمكن توضيح مع علم هذا حملي ثاني

2 تعليقات

العضوة: 2308615 , 2 hours ago

حتا أنا مافهمت ٱخر دورة 7 أفريل وقالتلي الدكتورة كل 24 من الشهر تدخلي شهر جديد يعني 24 جوان أدخل الشهر الثالث 😕