الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
آكبرررر تجمع حوامل شهر مايو 5🤰🏻🥹🤍.
آكبرررر تجمع حوامل شهر مايو 5🤰🏻🥹🤍.
2319714
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
11 تعليقات
السلام عليكم بنات انا دورتي كانت 3 مايو الدكتور حكالي بينحسب شهر و10 أيام عمر الحمل بس مافي نبض وكيس الحمل والجنين لسا صغار طبيعي هيك ؟؟
11 تعليقات
العضوة: 2325464 ,
3 hours ago
انا دورتي ١٠ماي كم عم الحمل ؟
العضوة: 2319714 ,
2 hours ago
@user-2325464 مابعرف كيف حسبلي الدكتور آخر دورة عندي 3 مايو ضاف 8 ايام وحكالي كل 10 الشهر بتدخلي بشهر جديد
العضوة: 2325464 ,
2 hours ago
هو من المعروف من نجي نحسب نقيم عشر ايام من بعد دورة ونحسب فترة الحمل
العضوة: 2313225 ,
2 hours ago
@user-2319714 انا ايضا 3 مايو ضهر كيس الحمل والجنين. وهدا الأسبوع عندي موعد أسمع النبض
العضوة: 2327107 ,
2 hours ago
اي عادي النبض يبين على ٨ اسابيع يعني شهرين والكيس يبين من تتجاوز نسبة الهرمون الفين
العضوة: 2321014 ,
2 hours ago
انا 9 مايو بس ما في اي اعراض لا وحام زلا غثيان متى تبدا الاعراض
العضوة: 2319714 ,
2 hours ago
@user-2313225 انا أعطاني موعد بعد 10 أيام كم أسبوع هيك إنتي بتكوني؟
العضوة: 2319714 ,
2 hours ago
@user-2321014 وانا نفس الشي سألت الدكتور إمبارح حكالي عادي طبيعي ولقدام ممكن تزيد الأعراض وممكن لا طبيعي مو الكل بحس بالأعراض
العضوة: 2319714 ,
1 hour ago
@user-2327107 حكالي الكيس موجود وموقعه منيح الحمدلله والجنين موجود بس هو نقطه صغيرة الجهاز ماقدر يحسب عمر الحمل لأنهم صغار
العضوة: 2321014 ,
1 hour ago
@user-2319714 ان شاءالله يارب يكمل حملنا بخير وسلامة
العضوة: 2319714 ,
1 hour ago
@user-2321014 آمين يارب العالمين ❤️😍
العضوة: 2325464 , 3 hours ago
انا دورتي ١٠ماي كم عم الحمل ؟العضوة: 2319714 , 2 hours ago
@user-2325464 مابعرف كيف حسبلي الدكتور آخر دورة عندي 3 مايو ضاف 8 ايام وحكالي كل 10 الشهر بتدخلي بشهر جديدالعضوة: 2325464 , 2 hours ago
هو من المعروف من نجي نحسب نقيم عشر ايام من بعد دورة ونحسب فترة الحملالعضوة: 2313225 , 2 hours ago
@user-2319714 انا ايضا 3 مايو ضهر كيس الحمل والجنين. وهدا الأسبوع عندي موعد أسمع النبضالعضوة: 2327107 , 2 hours ago
اي عادي النبض يبين على ٨ اسابيع يعني شهرين والكيس يبين من تتجاوز نسبة الهرمون الفينالعضوة: 2321014 , 2 hours ago
انا 9 مايو بس ما في اي اعراض لا وحام زلا غثيان متى تبدا الاعراضالعضوة: 2319714 , 2 hours ago
@user-2313225 انا أعطاني موعد بعد 10 أيام كم أسبوع هيك إنتي بتكوني؟العضوة: 2319714 , 2 hours ago
@user-2321014 وانا نفس الشي سألت الدكتور إمبارح حكالي عادي طبيعي ولقدام ممكن تزيد الأعراض وممكن لا طبيعي مو الكل بحس بالأعراضالعضوة: 2319714 , 1 hour ago
@user-2327107 حكالي الكيس موجود وموقعه منيح الحمدلله والجنين موجود بس هو نقطه صغيرة الجهاز ماقدر يحسب عمر الحمل لأنهم صغارالعضوة: 2321014 , 1 hour ago
@user-2319714 ان شاءالله يارب يكمل حملنا بخير وسلامةالعضوة: 2319714 , 1 hour ago
@user-2321014 آمين يارب العالمين ❤️😍