1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات انا دورتي كانت 3 مايو الدكتور حكالي بينحسب شهر و10 أيام عمر الحمل بس مافي نبض وكيس الحمل والجنين لسا صغار طبيعي هيك ؟؟

11 تعليقات

العضوة: 2325464 , 1 hour ago

انا دورتي ١٠ماي كم عم الحمل ؟

العضوة: 2319714 , 1 hour ago

@user-2325464 مابعرف كيف حسبلي الدكتور آخر دورة عندي 3 مايو ضاف 8 ايام وحكالي كل 10 الشهر بتدخلي بشهر جديد

العضوة: 2325464 , 53 minutes ago

هو من المعروف من نجي نحسب نقيم عشر ايام من بعد دورة ونحسب فترة الحمل

العضوة: 2313225 , 37 minutes ago

@user-2319714 انا ايضا 3 مايو ضهر كيس الحمل والجنين. وهدا الأسبوع عندي موعد أسمع النبض

العضوة: 2327107 , 35 minutes ago

اي عادي النبض يبين على ٨ اسابيع يعني شهرين والكيس يبين من تتجاوز نسبة الهرمون الفين

العضوة: 2321014 , 31 minutes ago

انا 9 مايو بس ما في اي اعراض لا وحام زلا غثيان متى تبدا الاعراض

العضوة: 2319714 , 29 minutes ago

@user-2313225 انا أعطاني موعد بعد 10 أيام كم أسبوع هيك إنتي بتكوني؟

العضوة: 2319714 , 27 minutes ago

@user-2321014 وانا نفس الشي سألت الدكتور إمبارح حكالي عادي طبيعي ولقدام ممكن تزيد الأعراض وممكن لا طبيعي مو الكل بحس بالأعراض

العضوة: 2319714 , 25 minutes ago

@user-2327107 حكالي الكيس موجود وموقعه منيح الحمدلله والجنين موجود بس هو نقطه صغيرة الجهاز ماقدر يحسب عمر الحمل لأنهم صغار

العضوة: 2321014 , 25 minutes ago

@user-2319714 ان شاءالله يارب يكمل حملنا بخير وسلامة

العضوة: 2319714 , 11 minutes ago

@user-2321014 آمين يارب العالمين ❤️😍