بنات لي ٧ شهور من ولدت المشكله الام مو طبيعي وقت زوجي يجيني احس اني انجرح الجلد يتشقق أنا سويت قص عجان والمشكله انو انفكت خيوط و المنطقه تشافت بس مكان القص اللحم مو ملتئم في مثل الشق من بدايه الفتحه الي هي الفتحه الخارجيه يارب فهمتو هل هاذا طبيعي والم طبيعي حتى احيانا يطلع دم ورحت عند دكتوره مكشفت حتى سوت لي بس سونار مهبلي عشان الام الي ببطني ولا شافت لي الجرح ولا المنطقه وتقول اول ولاده عادي يصير ومافيه شي بس ميفعرفت مافيه شي م ادري مكشفت ولا شافت للاسف موضحه لكم في الصوره مكان الشق وشكله بالون الاسود هل هاذا طبيعي والي قصو الشكل كذا عادي ؟؟؟؟
العضوة: 1763603 , 2 hours ago
دكتوره قالت كلشي طبيعي لو شنوو؟؟العضوة: 2113840 , 2 hours ago
@user-1763603 ماشفت المنطقه حتى بس سونار مهبلي حتى زوجي معد ابيه يجنيالعضوة: 1763603 , 2 hours ago
@user-2113840 الافضل ترحين لدكتوره ثانيه ماطول قلتي في الم ودم روحي غير دكتوره سويلج فحص وتعرف سببالعضوة: 2113840 , 2 hours ago
بنات الشرقيه وخصوصيات الجبيل ضروري تعطوني مستشفى سوا خاص او عام في دكتوره كويسه ضروريالعضوة: 2113840 , 2 hours ago
@user-1763603 المشكله هي دكتوره عليها مدح بس شكلي برجع لها وبصر عليها تكشفالعضوة: 1763603 , 2 hours ago
@user-2113840 اي قوليله كل شي يصير وياج لحتى تكون عده معلومه حبيتي صحه وعافيه ياربالعضوة: 2328269 , 2 hours ago
طبيعي جدا ولا تخافي الالم ممكن يكون زوجك متعجل شوي خليه شوي شوي عليك مو يوجعك بل حيل مينفع وغير كيذا ممكن يكون الاسباب الغسول او شي تحطينه جوه الاتهب الجرح وصار فيه الاتهاب ايش تستعملين يوم تسون جماع اذا شي زيت وكيذا ممنوع لان جرح لسه او اذا لعاب احد ذا مضر يسبب بكتيريا ويلتهب عندك ومترتاحين حتى يوم تروحين الحمام الله يكرمك متعرفين تبولين من وجع طبيعي بس تنتبهين من مواد الي تحطينه جوه ولازم تروحين مستشفى وتعلمينه بل اضرار وذا مردت عليك اشتكي عليه في ناس مهملين بل مستشفى خليهم يركضولك ركض الله يشفيك يقلبيالعضوة: 2319089 , 1 hour ago
الافضل تفحصين عند الدكتورة عشان تعرفين السبب لان المفروض بعد ٧ شهور مافي الم