بنات أنا أجهضت اليوم الرابع وعم اخد حقن وأدوية وكيس جنين نزل مني من أول يوم بس عندي وجع فظيع في بطني كانو مثل وجع الولادة ادعولي أمانة واليوم الجمعة أنو ارتاح وربي يعوضني
حبيبتي الله يعينك ويقويك ويعوضك الله يكتب لك الأجر والعافية.
غيري الدكاتره حاولي تروحي عند استشاريين تعرفين سبب الاجهاضات.
الله يجعلهم شفعاء لك يوم القيامة.
العضوة: 1973756 , 9 hours ago
حبيبتي الله يعينك ويقويك ويعوضك الله يكتب لك الأجر والعافية. غيري الدكاتره حاولي تروحي عند استشاريين تعرفين سبب الاجهاضات. الله يجعلهم شفعاء لك يوم القيامة.