10 months ago
  • ما قبل الحمل
بنات اللي مجربات بالله ساعدوني متى تجيكم الدوره بعد الشريحه وهل تحسوا بالام قوية وكذا ؟ انا الدوره متأخره وألم قوووي مع انها كانت منتظمه قبل مااشيل الشريحة

10 تعليقات

العضوة: 279668 , 10 months ago

@user-787946 يسسسلموو 🥹

العضوة: 1963154 , 10 months ago

حللتي حمل ؟ بعرف وحدة شالتها و بنفس الشهر حملت

العضوة: 279668 , 10 months ago

@user-1963154 حللت منزلي وطلع سلبي

العضوة: 1425626 , 9 months ago

حملت بعد شهر من إزالة اللولب الهرموني كيف الشريحة في الها اعراض سلبية ؟ بصير شي لخبطة بالدورة ؟

العضوة: 2098951 , 9 months ago

@user-279668 احكيلنا عل الشريحة كيف تتركب وكم مدتها وايش اضررها

العضوة: 279668 , 9 months ago

@user-1425626 @user-2098951 بعطيكم تجربتي كاملة انا ركبتها بعد ماولدت ببنتي لاني قعدت شهرين و الدم ماوقف فقالت لي الدكتوره انسب شي لحالتك الشريحه تركيبها وازالتها جداً سهل ماتاخذ دقيقتين ثلاثه بتخدير موضعي والحمدلله ماحسيت بألم . ركبتها وقعدت اول سنه بدون دوره وبعدها صارت تجيني دوره بس عيوبها تجي فتره يظل عندك تنقيط وماتعرفي هي دوره ولا ايش وبالنسبه للسمنه انا كنت اصوم صيام متقطع ومااتعشى وقت متأخر وبالعكس الحمدلله نحفت مع اني لما ركبتها كان وزني ٧٢ ونزلت لل ٦٠ والحين ٦٦ وبالنسبة للنفسية عاد ماادري بس انا بطبعي احاول اكون رايقه 😂

العضوة: 714692 , 9 months ago

بشري جاتك ولا لسى انا بكمل شهر من شلتها مانزلت

العضوة: 279668 , 9 months ago

ايوا جت بس تأخرت تقريباً اربعه خمسه ايام