الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
إبرة الرائه
إبرة الرائه
2249404
3 hours ago
ما قبل الحمل
13 تعليقات
السلام عليكم بنات أيش الأعراض الي حسيتو فيها بعد ماعملتو إبرة الرائه هل لها أعراض
13 تعليقات
العضوة: 2263297 ,
3 hours ago
لا مافيه اعراض ابدا
العضوة: 2330048 ,
3 hours ago
مافي اعرض صار ضربت انا مرتين
العضوة: 2249404 ,
2 hours ago
ماحسيتي بطن تحجر ولا
العضوة: 2249404 ,
2 hours ago
@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذا
العضوة: 1019456 ,
2 hours ago
@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدها
العضوة: 2040884 ,
2 hours ago
@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشي
العضوة: 2040884 ,
2 hours ago
@user-1019456 شو صار بعدين
العضوة: 1019456 ,
1 hour ago
@user-2040884 بنتي ينخفض معها السكر اول ماولدتها وحرصوًعلي كل شوي ارضعها حتى ماينخفض بدون مادري وتابعت معهم طول فتره نفاسي لين تعدل سكرها الحمدلله
العضوة: 2249404 ,
46 minutes ago
@user-1019456 قست سكر قبل بس بعد ماقاسو لي واحس تحجر بطني مو قادره اتحرك من الالم يعني بسببها صارً عندك الولاده
العضوة: 2249404 ,
45 minutes ago
@user-2040884 ايوه أنا نفس شي نهايه سابع الان وحسيت خفت حركه البيبيات بس احس بتعب أنا
العضوة: 1019456 ,
44 minutes ago
@user-2249404 انا جيتهم بشهر الثامن وعشان توام طلبت يعطوني لوصار ولاده مبكره اخذتها اليوم ومن بكره بدت الطلوق معي وسويت العمليه عشان كذا ماقدر اقولك وش اعراضها لان وقتها كنت تعبانه واحس بطلوق
العضوة: 2249404 ,
32 minutes ago
اميرة_عبدالرحمن يعني عملتي الابره وفيك اصلا بدايه طلق
العضوة: 2330048 ,
18 minutes ago
تحجير البطن عادي بصير من بداية شهر السابع الإبرة مالها ايا اعراض الي م ضربت ابرتين
العضوة: 2263297 , 3 hours ago
لا مافيه اعراض ابداالعضوة: 2330048 , 3 hours ago
مافي اعرض صار ضربت انا مرتينالعضوة: 2249404 , 2 hours ago
ماحسيتي بطن تحجر ولاالعضوة: 2249404 , 2 hours ago
@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذاالعضوة: 1019456 , 2 hours ago
@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدهاالعضوة: 2040884 , 2 hours ago
@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشيالعضوة: 2040884 , 2 hours ago
@user-1019456 شو صار بعدينالعضوة: 1019456 , 1 hour ago
@user-2040884 بنتي ينخفض معها السكر اول ماولدتها وحرصوًعلي كل شوي ارضعها حتى ماينخفض بدون مادري وتابعت معهم طول فتره نفاسي لين تعدل سكرها الحمدللهالعضوة: 2249404 , 46 minutes ago
@user-1019456 قست سكر قبل بس بعد ماقاسو لي واحس تحجر بطني مو قادره اتحرك من الالم يعني بسببها صارً عندك الولادهالعضوة: 2249404 , 45 minutes ago
@user-2040884 ايوه أنا نفس شي نهايه سابع الان وحسيت خفت حركه البيبيات بس احس بتعب أناالعضوة: 1019456 , 44 minutes ago
@user-2249404 انا جيتهم بشهر الثامن وعشان توام طلبت يعطوني لوصار ولاده مبكره اخذتها اليوم ومن بكره بدت الطلوق معي وسويت العمليه عشان كذا ماقدر اقولك وش اعراضها لان وقتها كنت تعبانه واحس بطلوقالعضوة: 2249404 , 32 minutes ago
اميرة_عبدالرحمن يعني عملتي الابره وفيك اصلا بدايه طلقالعضوة: 2330048 , 18 minutes ago
تحجير البطن عادي بصير من بداية شهر السابع الإبرة مالها ايا اعراض الي م ضربت ابرتين