3 hours ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم بنات أيش الأعراض الي حسيتو فيها بعد ماعملتو إبرة الرائه هل لها أعراض

13 تعليقات

العضوة: 2263297 , 3 hours ago

لا مافيه اعراض ابدا

العضوة: 2330048 , 3 hours ago

مافي اعرض صار ضربت انا مرتين

العضوة: 2249404 , 2 hours ago

ماحسيتي بطن تحجر ولا

العضوة: 2249404 , 2 hours ago

@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذا

العضوة: 1019456 , 2 hours ago

@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدها

العضوة: 2040884 , 2 hours ago

@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشي

العضوة: 2040884 , 2 hours ago

@user-1019456 شو صار بعدين

العضوة: 1019456 , 1 hour ago

@user-2040884 بنتي ينخفض معها السكر اول ماولدتها وحرصوًعلي كل شوي ارضعها حتى ماينخفض بدون مادري وتابعت معهم طول فتره نفاسي لين تعدل سكرها الحمدلله

العضوة: 2249404 , 46 minutes ago

@user-1019456 قست سكر قبل بس بعد ماقاسو لي واحس تحجر بطني مو قادره اتحرك من الالم يعني بسببها صارً عندك الولاده

العضوة: 2249404 , 45 minutes ago

@user-2040884 ايوه أنا نفس شي نهايه سابع الان وحسيت خفت حركه البيبيات بس احس بتعب أنا

العضوة: 1019456 , 44 minutes ago

@user-2249404 انا جيتهم بشهر الثامن وعشان توام طلبت يعطوني لوصار ولاده مبكره اخذتها اليوم ومن بكره بدت الطلوق معي وسويت العمليه عشان كذا ماقدر اقولك وش اعراضها لان وقتها كنت تعبانه واحس بطلوق

العضوة: 2249404 , 32 minutes ago

اميرة_عبدالرحمن يعني عملتي الابره وفيك اصلا بدايه طلق

العضوة: 2330048 , 18 minutes ago

تحجير البطن عادي بصير من بداية شهر السابع الإبرة مالها ايا اعراض الي م ضربت ابرتين