1 hour ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم بنات أيش الأعراض الي حسيتو فيها بعد ماعملتو إبرة الرائه هل لها أعراض

7 تعليقات

العضوة: 2263297 , 1 hour ago

لا مافيه اعراض ابدا

العضوة: 2330048 , 1 hour ago

مافي اعرض صار ضربت انا مرتين

العضوة: 2249404 , 1 hour ago

ماحسيتي بطن تحجر ولا

العضوة: 2249404 , 1 hour ago

@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذا

العضوة: 1019456 , 21 minutes ago

@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدها

العضوة: 2040884 , 16 minutes ago

@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشي

العضوة: 2040884 , 15 minutes ago

@user-1019456 شو صار بعدين