الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
إبرة الرائه
إبرة الرائه
2249404
1 hour ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
السلام عليكم بنات أيش الأعراض الي حسيتو فيها بعد ماعملتو إبرة الرائه هل لها أعراض
7 تعليقات
العضوة: 2263297 ,
1 hour ago
لا مافيه اعراض ابدا
العضوة: 2330048 ,
1 hour ago
مافي اعرض صار ضربت انا مرتين
العضوة: 2249404 ,
1 hour ago
ماحسيتي بطن تحجر ولا
العضوة: 2249404 ,
1 hour ago
@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذا
العضوة: 1019456 ,
21 minutes ago
@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدها
العضوة: 2040884 ,
16 minutes ago
@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشي
العضوة: 2040884 ,
15 minutes ago
@user-1019456 شو صار بعدين
العضوة: 2263297 , 1 hour ago
لا مافيه اعراض ابداالعضوة: 2330048 , 1 hour ago
مافي اعرض صار ضربت انا مرتينالعضوة: 2249404 , 1 hour ago
ماحسيتي بطن تحجر ولاالعضوة: 2249404 , 1 hour ago
@user-2330048 واناً نفس شي ضربت مرتين بس اليوم تعبت احس بتحجر بالبطن وانتفخت رجولي ماصار معك كذاالعضوة: 1019456 , 21 minutes ago
@user-2249404 ماحسيت بعراض بس ضروري تحللي سمر بعدها انا اخذتها بحملي بتوام نومت وعطوني ومن بكره ولدت وحده من التوام تاثرت وجاها سكر قالي دكتور غلط مايقيسون سكر عندك بعدهاالعضوة: 2040884 , 16 minutes ago
@user-2249404 ماحسيت فيا ابدا اخدت ابرتين اخر شهر سابع لما كنت حامل بتوام قالتلي دكتورة بجوز تحسي بدوخة وتوقف حركة اجنة لمدة 24 ساعة بس الحمدلله ماحسيت بشيالعضوة: 2040884 , 15 minutes ago
@user-1019456 شو صار بعدين