1 year ago
  • ما قبل الحمل
بنات شو رايكم بإبرة الظهر وقت الولادة مين جربتها وهل عدها اثار جانيبية بعد الولاده ولدت ولادتين قبل بمشفى حكومي بدون ابرة ظهر وهاد ثالث حمل وعم فكر اعملها لاني عندي خوف من ولاده والخوف يعسر ولاده وربي يكتلبنا الخير

9 تعليقات

العضوة: 1920893 , 1 year ago

بنات بليز اكتبو تجاربكم خلونا نستفيد ونفيد

العضوة: 2044687 , 1 year ago

حبيبتي انا جربتها كانت رحمة من الله بنصحك تعمليها عملولي ياها بعد ما فتح الرحم ب 4 سانتي كنت بموت بالالم بس عملتها ما صرت بحس بشي بعد الولادة تقريبا لمدة شهور كنت بحس بالم شووووي بمكان الابرة بس وقت احاول حرك ضهري للرياضة بس حياتي طبيعية ما بحس بشي و بعدين صرت تمام ما عاد الالم بالمرة انا تجربتي كانت منيحة مع الابرة اذا سألتيني بنصحك تعمليها

العضوة: 1604521 , 1 year ago

انا اخدتها بولادتي الاولى عطوني الابرة بما فتح الرحم ٥ سم كنت بموت وجع يعدها ماعاد حسيت بالالم ابدا الحمدلله انا بنصحك فيها في ناس تصير معهم اثار جانبية منها انا ما صار معي ابدا وجع راس ووجع الضهر اساسا موجود عندي لانو في فتق بالضهر بضل بعمل رياضة بشكل منتظم يرتاح اكتر

العضوة: 1920893 , 1 year ago

@user-2044687 هل الابرة مؤلمة ولا عادي متل ابر العادية

العضوة: 1920893 , 1 year ago

@user-1604521 شكرا حبيبتي بارك الله فيك

العضوة: 1246847 , 1 year ago

انا بنصح فيها هي رحمه من عند رب العباد انا اخدتها في ولادتي الاولى وكنت مرتاحه ومبسوطه وكنت ناويه اخدها بالولاده الثانيه وطلبتها اكتر من مية مره منهم بس حسبي الله فيهم ما عطوني اياها وشفت الويل والعذاب في ولادتي الثانيه تمنيت الموت وقتها لحد الان ادعي عليهم لانهم ما عطوني اياها ، حاليا بالولاده الثالثه ان شاء الله رح اخدها وربي يسهل ، هي الابره بس تاخديها كانك طلعتي من النار للجنه ،، انصح فيها

العضوة: 2044687 , 1 year ago

@user-1920893 لا مع الم الطلق ما بتحسي بالابرة ابدا بس اعملي مثل ما بيقولولك لا تتحركي و ارخي حالك ما بتحسي ب شي

العضوة: 1799325 , 9 months ago

@user-2044687 وبلحظة ما يطلع البيبي وهيك شو حسيتي؟