بنات شو رايكم بإبرة الظهر وقت الولادة مين جربتها وهل عدها اثار جانيبية بعد الولاده ولدت ولادتين قبل بمشفى حكومي بدون ابرة ظهر وهاد ثالث حمل وعم فكر اعملها لاني عندي خوف من ولاده والخوف يعسر ولاده وربي يكتلبنا الخير
حبيبتي انا جربتها كانت رحمة من الله بنصحك تعمليها عملولي ياها بعد ما فتح الرحم ب 4 سانتي كنت بموت بالالم بس عملتها ما صرت بحس بشي بعد الولادة تقريبا لمدة شهور كنت بحس بالم شووووي بمكان الابرة بس وقت احاول حرك ضهري للرياضة بس حياتي طبيعية ما بحس بشي و بعدين صرت تمام ما عاد الالم بالمرة انا تجربتي كانت منيحة مع الابرة اذا سألتيني بنصحك تعمليها
انا اخدتها بولادتي الاولى عطوني الابرة بما فتح الرحم ٥ سم كنت بموت وجع يعدها ماعاد حسيت بالالم ابدا الحمدلله انا بنصحك فيها في ناس تصير معهم اثار جانبية منها
انا ما صار معي ابدا وجع راس ووجع الضهر اساسا موجود عندي لانو في فتق بالضهر بضل بعمل رياضة بشكل منتظم يرتاح اكتر
انا بنصح فيها هي رحمه من عند رب العباد
انا اخدتها في ولادتي الاولى وكنت مرتاحه ومبسوطه وكنت ناويه اخدها بالولاده الثانيه وطلبتها اكتر من مية مره منهم بس حسبي الله فيهم ما عطوني اياها وشفت الويل والعذاب في ولادتي الثانيه تمنيت الموت وقتها لحد الان ادعي عليهم لانهم ما عطوني اياها ، حاليا بالولاده الثالثه ان شاء الله رح اخدها وربي يسهل ، هي الابره بس تاخديها كانك طلعتي من النار للجنه ،، انصح فيها
العضوة: 1920893 , 1 year ago
بنات بليز اكتبو تجاربكم خلونا نستفيد ونفيدالعضوة: 1920893 , 1 year ago
رفعالعضوة: 2044687 , 1 year ago
حبيبتي انا جربتها كانت رحمة من الله بنصحك تعمليها عملولي ياها بعد ما فتح الرحم ب 4 سانتي كنت بموت بالالم بس عملتها ما صرت بحس بشي بعد الولادة تقريبا لمدة شهور كنت بحس بالم شووووي بمكان الابرة بس وقت احاول حرك ضهري للرياضة بس حياتي طبيعية ما بحس بشي و بعدين صرت تمام ما عاد الالم بالمرة انا تجربتي كانت منيحة مع الابرة اذا سألتيني بنصحك تعمليهاالعضوة: 1604521 , 1 year ago
انا اخدتها بولادتي الاولى عطوني الابرة بما فتح الرحم ٥ سم كنت بموت وجع يعدها ماعاد حسيت بالالم ابدا الحمدلله انا بنصحك فيها في ناس تصير معهم اثار جانبية منها انا ما صار معي ابدا وجع راس ووجع الضهر اساسا موجود عندي لانو في فتق بالضهر بضل بعمل رياضة بشكل منتظم يرتاح اكترالعضوة: 1920893 , 1 year ago
@user-2044687 هل الابرة مؤلمة ولا عادي متل ابر العاديةالعضوة: 1920893 , 1 year ago
@user-1604521 شكرا حبيبتي بارك الله فيكالعضوة: 1246847 , 1 year ago
انا بنصح فيها هي رحمه من عند رب العباد انا اخدتها في ولادتي الاولى وكنت مرتاحه ومبسوطه وكنت ناويه اخدها بالولاده الثانيه وطلبتها اكتر من مية مره منهم بس حسبي الله فيهم ما عطوني اياها وشفت الويل والعذاب في ولادتي الثانيه تمنيت الموت وقتها لحد الان ادعي عليهم لانهم ما عطوني اياها ، حاليا بالولاده الثالثه ان شاء الله رح اخدها وربي يسهل ، هي الابره بس تاخديها كانك طلعتي من النار للجنه ،، انصح فيهاالعضوة: 2044687 , 1 year ago
@user-1920893 لا مع الم الطلق ما بتحسي بالابرة ابدا بس اعملي مثل ما بيقولولك لا تتحركي و ارخي حالك ما بتحسي ب شيالعضوة: 1799325 , 9 months ago
@user-2044687 وبلحظة ما يطلع البيبي وهيك شو حسيتي؟