2 hours ago
  • ما قبل الحمل
اللهم لك الحمد على ما انعمت واعطيت الحمد لله لذي رزقنا مولودنا الثالث / عباس / ادعيلللكم كلكم ياااا بناات بتهسل الولاده وساعت تشوفون بيبياتكم بخير وسلامه

18 تعليقات

العضوة: 534952 , 2 hours ago

الحمد لله على سلامتكم حبيبتي وقرت عينك بشوف ضناك

العضوة: 2046821 , 2 hours ago

الف مبروك والحمدلله على سلامتك عقبالي يارب طلق باردمدري انتضر ولااروح المشفى

العضوة: 2323192 , 2 hours ago

الف الف مبروك والحمد لله على السلامه مبارك يارب

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

الف مبروك يتربى بعزك ودلالك يارب 🩵

العضوة: 2300395 , 2 hours ago

@user-2300077 مبروك حبيبتي الحمد لله على سلامتك

العضوة: 1869860 , 2 hours ago

ألف مبروك والحمد لله عالسلامتك وسلامة البيبي يتربى بعزكم ودلالكم يا رب

العضوة: 1591129 , 2 hours ago

الف الحمد لله عسلامتكم❤️ ، كان طلقك مش منتظم .. انتظم ورحتي ولا شو صار معك

العضوة: 2316833 , 2 hours ago

الف الف مبرررروك ♥️ياروحي يتربى بعزك ♥️

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

شكرا يا روحي اللهم يرزقكم فرحه مثل فرحتي

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

يا عمري انتي ربي يبارك فيك انا هم طلوقي بارد تخيلي ثلاثة ايام عندي طلق منتظم واخر شي مبارح رحت للمستشفى لاني مو قادره اتحمل الالم وصار يجي متقارب وكل هذا توسع عندي ثنين سانتي 😟 بس الحمد لله ساعدوني بالابر والطلق الصناعي وتمت على خير

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

ربي يسلم قلبك وروحك ❤️

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

ربي يبارك فيك وان شاء الله يوم نفرح فيك

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

ربي يسلمك يا عمري

العضوة: 2300077 , 1 hour ago

ربي يسلمك يا قلبي انا كان طلقي بارد لمدة ثلاثة ايام منتظم على كل 10 دقايق طلقه وما يزيد وامس شوبت غرفه طبعا بعد ما تاكد الرحم بداء يفتح لانو نزلت السداده وشوي دم بعد ما شربته الغرفه بعدها طلعت تمشيت وبعدها رجعت تحممت بمي دافيه وسويت تحفيز للحلمات اكثر من عشرة دقايق الكل جها والله وبعدها صار الالم يقوى اكثر واكثر بس بقىً كل 🔟 دقيقه يجي بس الالم قوووييي ورحت ع المستشفى والحمد لله دخلوني ولاده من 🔟 بالليل وولدت الساعه 2:30 الفجر