4 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات الله يسعدكم منو عندها خلفيه عن التجمع الدموي حامل بالاسبوع الثامن والجمعه نزل معايه دم كثيرررررررر يخوف وردي صافي واعطوني تحاميل ودافستون واستخدمتها ونمت وصحيت لقيت قطعه كبده تخوف وبعده ينزل مني دم بني مرره خايفه الاحد رحت لدكتورتي قالت ليه ذا التجمع الدموي بس باقي فيك بس الي نزل هوه من التجمع منو مثلي احس خايفه مررره الحمدالله الجنينن كويس ي رب لك الحمد بس خايفه من الدم