2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
احكولنا تجاربكم طمنوناااااا مين كان عندها كسل غدة واخدت العلاج كيف اطفالكم ؟؟ سليمين ولا عندهم مشاكل لاسمح الله؟ مين بلشت علاج كتأخر وجابت طفل سليم؟

1 تعليقات