هذا بكون ولادة مبكرة واذا كان الحمل الثاني او الثالث فطبيعي بشهر الثامن يفتح الرحم ولو واحد سانتي بس بصير خطر اذا كان تسرب مائي غزير ولازم تاخدي كاجراء احترازي ابرى الرئة للبيبي حتا ما يكون في شي سلبي للبيبي
روحي لدكتورتك واعملي لازم لي تقلك عليه وروحي عيادات خاصة لا ديري بحالي ضيعت بنتي لأنو روحت على مستشفى عمومي ولعبو بي ماتت بالشهر السابع الرحم كان مفتوح والمي تسيل وولدت ولادة مبكرة حمدالله
العضوة: 82831 , 1 month ago
هذا ما يعتبر اجهاض يعتبر ولادة مبكرة وعادي تصير كل شي جايز ، ارتاحي على قدر الإمكان ولا تتحركي كثير وقللي العلاقة لين ما تتأكدي انك دخلتي التاسعالعضوة: 1647067 , 1 month ago
لا حبيبتي مابصير شي ان شاء الله بس لازم تروحي الدكتوره تعطيكي ابرة الرئه ممكن عااساس لو ولدتي مايكون في ضرر عالجنين في اجراءات بتعملها الدكتورهالعضوة: 1647067 , 1 month ago
اذا نزل مي انتبهي لازم تروحي دكتوره اول الثامن ولا اخرو ؟العضوة: 2296049 , 1 month ago
هذا بكون ولادة مبكرة واذا كان الحمل الثاني او الثالث فطبيعي بشهر الثامن يفتح الرحم ولو واحد سانتي بس بصير خطر اذا كان تسرب مائي غزير ولازم تاخدي كاجراء احترازي ابرى الرئة للبيبي حتا ما يكون في شي سلبي للبيبيالعضوة: 2196272 , 1 month ago
ولاده في الشهر التامن أختي لا تعتبر إجهاظ ولادة مبكرة لازم تروحي عند دكتور تطمني عن وضع الجنينالعضوة: 2250772 , 1 month ago
شكرا اختيالعضوة: 2250772 , 1 month ago
مشكورةالعضوة: 2250772 , 1 month ago
ان شاء الله شكرا حبيبتيالعضوة: 1831238 , 1 month ago
روحي لدكتورتك واعملي لازم لي تقلك عليه وروحي عيادات خاصة لا ديري بحالي ضيعت بنتي لأنو روحت على مستشفى عمومي ولعبو بي ماتت بالشهر السابع الرحم كان مفتوح والمي تسيل وولدت ولادة مبكرة حمداللهالعضوة: 2250772 , 1 month ago
مشكورة اختي ربي يعوضك طير من طيور الجنهالعضوة: 2027422 , 1 month ago
والله انا لسا بالشهر السابع والراس نازل لتحت والرحم فاتح 2 سم وخايفة من الولادة المبكرة قالت الدكتورة احتمال 90% ولادة مبكرة 🥺 بالنسبة لك لا تخافي انا سبق وولدت بنتي بالثامن الأسبوع 34 والحمد الله عاشت لكن خذي إبرة الرئة للاحتياط اذا صارت ولادة مبكرة