1 month ago
  • مرحلة الولادة
بنات ممكن يصير اجهاض ادا كان رأس بيبي نازل كتير و عنق رحم فاتح 1سنتيم او يسيل ماء الجنين من كترت الاجهاد و التعب ؟؟ جابوني الله يرضى عليكم

11 تعليقات

العضوة: 82831 , 1 month ago

هذا ما يعتبر اجهاض يعتبر ولادة مبكرة وعادي تصير كل شي جايز ، ارتاحي على قدر الإمكان ولا تتحركي كثير وقللي العلاقة لين ما تتأكدي انك دخلتي التاسع

العضوة: 1647067 , 1 month ago

لا حبيبتي مابصير شي ان شاء الله بس لازم تروحي الدكتوره تعطيكي ابرة الرئه ممكن عااساس لو ولدتي مايكون في ضرر عالجنين في اجراءات بتعملها الدكتوره

العضوة: 1647067 , 1 month ago

اذا نزل مي انتبهي لازم تروحي دكتوره اول الثامن ولا اخرو ؟

العضوة: 2296049 , 1 month ago

هذا بكون ولادة مبكرة واذا كان الحمل الثاني او الثالث فطبيعي بشهر الثامن يفتح الرحم ولو واحد سانتي بس بصير خطر اذا كان تسرب مائي غزير ولازم تاخدي كاجراء احترازي ابرى الرئة للبيبي حتا ما يكون في شي سلبي للبيبي

العضوة: 2196272 , 1 month ago

ولاده في الشهر التامن أختي لا تعتبر إجهاظ ولادة مبكرة لازم تروحي عند دكتور تطمني عن وضع الجنين

العضوة: 2250772 , 1 month ago

ان شاء الله شكرا حبيبتي

العضوة: 1831238 , 1 month ago

روحي لدكتورتك واعملي لازم لي تقلك عليه وروحي عيادات خاصة لا ديري بحالي ضيعت بنتي لأنو روحت على مستشفى عمومي ولعبو بي ماتت بالشهر السابع الرحم كان مفتوح والمي تسيل وولدت ولادة مبكرة حمدالله

العضوة: 2250772 , 1 month ago

مشكورة اختي ربي يعوضك طير من طيور الجنه

العضوة: 2027422 , 1 month ago

والله انا لسا بالشهر السابع والراس نازل لتحت والرحم فاتح 2 سم وخايفة من الولادة المبكرة قالت الدكتورة احتمال 90% ولادة مبكرة 🥺 بالنسبة لك لا تخافي انا سبق وولدت بنتي بالثامن الأسبوع 34 والحمد الله عاشت لكن خذي إبرة الرئة للاحتياط اذا صارت ولادة مبكرة