هلا اختي اذا الجنين مافيه نبض نتسنى فترة وبعدين اذا ماطلع نبض الدكتورة تكتب لك حبوب
انا كذا صار من بداية ضعيييف مرة وبعدين راح النبض استنين لين ثلاثة شهور وكافي نبض وعطتني علاج مع حاجات حارة والحمدلله نزل
بس اذا بتجهضينه عشان ظروف لا حرام عليك
ربي ييسر وبيفرجها ومحد يدري ل وين يوصل الحمل
انتظري بعد يمكن يظهر النبض احيانا م يظهر بالمرة وبعدين حرام تجهضي بسبب ضروف هاذي روح واذا النبض م ظهر الدكتورة تتصرف محد يقدر يتحمل ذنب مثل هذا لا تتوقعي احد يساعدك
العضوة: 2198157 , 2 hours ago
حرام استهدي بالله لعله خير من الله وتغير الحالالعضوة: 1437415 , 2 hours ago
استغفر اللهالعضوة: 1282934 , 2 hours ago
تتوقعي مين راح يكون قلبه ميت ويحمل نفسه ذنب قتل روح ؟؟ مهما كانت ظروفك صعبه ابدا ماهي مبرر ليه حملتي من اول طيب !؟؟العضوة: 853208 , 1 hour ago
اذا مافي نبض يعني ميت الجنين الدكتوره تتصرفالعضوة: 509483 , 1 hour ago
مافي شي اسمه اجهض لظروف خاصه .. اذا عندج ظرف صحي الدكتورة الي بتفيدك .. غيره حرام ومايجوز .. كان اخذتي مانع حمل من البدايه دام ماتبين الحمل!!العضوة: 2332538 , 1 hour ago
هلا اختي اذا الجنين مافيه نبض نتسنى فترة وبعدين اذا ماطلع نبض الدكتورة تكتب لك حبوب انا كذا صار من بداية ضعيييف مرة وبعدين راح النبض استنين لين ثلاثة شهور وكافي نبض وعطتني علاج مع حاجات حارة والحمدلله نزل بس اذا بتجهضينه عشان ظروف لا حرام عليك ربي ييسر وبيفرجها ومحد يدري ل وين يوصل الحملالعضوة: 2332548 , 1 hour ago
حرام حبيبتي هاذا رزق من رب العالمين ولطفل يجي رزقه معاه انتضري وشوفيالعضوة: 2328074 , 1 hour ago
انتظري بعد يمكن يظهر النبض احيانا م يظهر بالمرة وبعدين حرام تجهضي بسبب ضروف هاذي روح واذا النبض م ظهر الدكتورة تتصرف محد يقدر يتحمل ذنب مثل هذا لا تتوقعي احد يساعدك