2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بدي طريقه اجهض حملي بسبب ظروف خاصه حامل لسا ٥اسبوع ومافي نبضات القلب الجنين يلي تعرف طريقه اقدر أجهض في البيت تخبرني

8 تعليقات

العضوة: 2198157 , 2 hours ago

حرام استهدي بالله لعله خير من الله وتغير الحال

العضوة: 1282934 , 2 hours ago

تتوقعي مين راح يكون قلبه ميت ويحمل نفسه ذنب قتل روح ؟؟ مهما كانت ظروفك صعبه ابدا ماهي مبرر ليه حملتي من اول طيب !؟؟

العضوة: 853208 , 1 hour ago

اذا مافي نبض يعني ميت الجنين الدكتوره تتصرف

العضوة: 509483 , 1 hour ago

مافي شي اسمه اجهض لظروف خاصه .. اذا عندج ظرف صحي الدكتورة الي بتفيدك .. غيره حرام ومايجوز .. كان اخذتي مانع حمل من البدايه دام ماتبين الحمل!!

العضوة: 2332538 , 1 hour ago

هلا اختي اذا الجنين مافيه نبض نتسنى فترة وبعدين اذا ماطلع نبض الدكتورة تكتب لك حبوب انا كذا صار من بداية ضعيييف مرة وبعدين راح النبض استنين لين ثلاثة شهور وكافي نبض وعطتني علاج مع حاجات حارة والحمدلله نزل بس اذا بتجهضينه عشان ظروف لا حرام عليك ربي ييسر وبيفرجها ومحد يدري ل وين يوصل الحمل

العضوة: 2332548 , 1 hour ago

حرام حبيبتي هاذا رزق من رب العالمين ولطفل يجي رزقه معاه انتضري وشوفي

العضوة: 2328074 , 1 hour ago

انتظري بعد يمكن يظهر النبض احيانا م يظهر بالمرة وبعدين حرام تجهضي بسبب ضروف هاذي روح واذا النبض م ظهر الدكتورة تتصرف محد يقدر يتحمل ذنب مثل هذا لا تتوقعي احد يساعدك