2 hours ago
  • ما قبل الحمل
احكولنا على شو توحمتو و بشو حامل و كيف كان وحامك صعب أو سهل انا هاد حمل الثالث حاسيتو اخف من الحمل الاول و ثاني و وحامي على المالح أو الحامض و الحار يمييي و لسا ما عرفت شو جنس الجنين ادعولي اكون حامل بولد لانو عندي بنتين

10 تعليقات

العضوة: 2298290 , 2 hours ago

وحام البنت صعب كتير غثيان وترجيع وتعب لكن الولد بكون اخف شوي بالنسبة للحامض والحلو بحسهم خرفات لانو بناتي وحدة توحمت على مالح ووحدة على حلو

العضوة: 2300395 , 2 hours ago

@user-2325484 انا حامل بولد وكنت اتوحم على شوكولاطة اكلت كل انواع الشوكولاطة بس الوحام كان خفييف عن حملي ببناتي

العضوة: 2325484 , 1 hour ago

انا الحمد الله اوحامي اخف هاد بس عن البنات و انا ببنتي الاوله توحمتي على الحوامض بس هاد الحمل بس لما اجوع بصير مش غثيان يعني بتصير معدتي تقلب و وجع معده خفيف طمنوني هل ممكن اذا حدا عندو معلومه بتأكد اذا ولد او بنت غير سونار

العضوة: 2222426 , 1 hour ago

انا عندي ولدين وحامي فيهم ع الحامض والحار والمالح وكان كتير خفيف وماعندي لعية نفس وضعي تمام حملي هدا كمان حامض ومالح وحار بس غثيان مو طبيعتي وتعب مب طبيعي وحامي كان كتير صعب تمنيت بنت وكنت متوقعه بنت بس كمان طلع صبي 🥲

العضوة: 2222426 , 1 hour ago

صديقتي بالبنات وحامها حامض وحار ومالح وحامها خفيف والصبيان حالي وحامها صعب يعني الوحام ما دخله ابد بالجنس مافي شي يخليكي تتأكدي غير السونار لان الباقي كلها حكي فاضي

العضوة: 2325484 , 52 minutes ago

طيب حسب علمك الولد متى ببين على سونار اي شهر

العضوة: 2325484 , 51 minutes ago

يعني حسب خبرتك ماشاء الله ٣ اولاد متى ببين بزبط على سونار

العضوة: 2328269 , 51 minutes ago

نبي الولد كم اروح باي شهر

العضوة: 2222426 , 35 minutes ago

@user-2325484 اخر الشهر التالت بولادي التنين عرفت وهادا الي ١٥ اسبوع ع التمام خبرتني الدكتورة صبي

العضوة: 2222426 , 34 minutes ago

اذا بدك تعرفي الجنس الافضل من الاسبوع ١٥ وبعد احسن