احكولنا على شو توحمتو و بشو حامل و كيف كان وحامك صعب أو سهل انا هاد حمل الثالث حاسيتو اخف من الحمل الاول و ثاني و وحامي على المالح أو الحامض و الحار يمييي و لسا ما عرفت شو جنس الجنين ادعولي اكون حامل بولد لانو عندي بنتين
انا الحمد الله اوحامي اخف هاد بس عن البنات و انا ببنتي الاوله توحمتي على الحوامض بس هاد الحمل بس لما اجوع بصير مش غثيان يعني بتصير معدتي تقلب و وجع معده خفيف
طمنوني هل ممكن اذا حدا عندو معلومه بتأكد اذا ولد او بنت غير سونار
العضوة: 2298290 , 2 hours ago
وحام البنت صعب كتير غثيان وترجيع وتعب لكن الولد بكون اخف شوي بالنسبة للحامض والحلو بحسهم خرفات لانو بناتي وحدة توحمت على مالح ووحدة على حلوالعضوة: 2300395 , 2 hours ago
@user-2325484 انا حامل بولد وكنت اتوحم على شوكولاطة اكلت كل انواع الشوكولاطة بس الوحام كان خفييف عن حملي ببناتيالعضوة: 2325484 , 1 hour ago
انا الحمد الله اوحامي اخف هاد بس عن البنات و انا ببنتي الاوله توحمتي على الحوامض بس هاد الحمل بس لما اجوع بصير مش غثيان يعني بتصير معدتي تقلب و وجع معده خفيف طمنوني هل ممكن اذا حدا عندو معلومه بتأكد اذا ولد او بنت غير سونارالعضوة: 2222426 , 1 hour ago
انا عندي ولدين وحامي فيهم ع الحامض والحار والمالح وكان كتير خفيف وماعندي لعية نفس وضعي تمام حملي هدا كمان حامض ومالح وحار بس غثيان مو طبيعتي وتعب مب طبيعي وحامي كان كتير صعب تمنيت بنت وكنت متوقعه بنت بس كمان طلع صبي 🥲العضوة: 2222426 , 1 hour ago
صديقتي بالبنات وحامها حامض وحار ومالح وحامها خفيف والصبيان حالي وحامها صعب يعني الوحام ما دخله ابد بالجنس مافي شي يخليكي تتأكدي غير السونار لان الباقي كلها حكي فاضيالعضوة: 2325484 , 52 minutes ago
طيب حسب علمك الولد متى ببين على سونار اي شهرالعضوة: 2325484 , 51 minutes ago
يعني حسب خبرتك ماشاء الله ٣ اولاد متى ببين بزبط على سونارالعضوة: 2328269 , 51 minutes ago
نبي الولد كم اروح باي شهرالعضوة: 2222426 , 35 minutes ago
@user-2325484 اخر الشهر التالت بولادي التنين عرفت وهادا الي ١٥ اسبوع ع التمام خبرتني الدكتورة صبيالعضوة: 2222426 , 34 minutes ago
اذا بدك تعرفي الجنس الافضل من الاسبوع ١٥ وبعد احسن