احكولنا على شو توحمتو و بشو حامل و كيف كان وحامك صعب أو سهل انا هاد حمل الثالث حاسيتو اخف من الحمل الاول و ثاني و وحامي على المالح أو الحامض و الحار يمييي و لسا ما عرفت شو جنس الجنين ادعولي اكون حامل بولد لانو عندي بنتين
انا الحمد الله اوحامي اخف هاد بس عن البنات و انا ببنتي الاوله توحمتي على الحوامض بس هاد الحمل بس لما اجوع بصير مش غثيان يعني بتصير معدتي تقلب و وجع معده خفيف
طمنوني هل ممكن اذا حدا عندو معلومه بتأكد اذا ولد او بنت غير سونار
العضوة: 2298290 , 54 minutes ago
وحام البنت صعب كتير غثيان وترجيع وتعب لكن الولد بكون اخف شوي بالنسبة للحامض والحلو بحسهم خرفات لانو بناتي وحدة توحمت على مالح ووحدة على حلوالعضوة: 2300395 , 52 minutes ago
@user-2325484 انا حامل بولد وكنت اتوحم على شوكولاطة اكلت كل انواع الشوكولاطة بس الوحام كان خفييف عن حملي ببناتيالعضوة: 2325484 , 31 minutes ago
انا الحمد الله اوحامي اخف هاد بس عن البنات و انا ببنتي الاوله توحمتي على الحوامض بس هاد الحمل بس لما اجوع بصير مش غثيان يعني بتصير معدتي تقلب و وجع معده خفيف طمنوني هل ممكن اذا حدا عندو معلومه بتأكد اذا ولد او بنت غير سونار