1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بكره اخر يوم لي فالتاسع ايش اسوي اذا ما في ولاده وايش ممكن يسوون لي المستشفى هذا ثالث حمل لي واول مره اخذ التاسع كله

4 تعليقات

العضوة: 2160873 , 1 hour ago

بنت عمي دخلت ك العاشر 8 ايام متخيله خلصت التاسع والرحم مقفل جلست كم يوم وانفتح الرحم وولدت طبيعي بطلق صناعي فلا تخافين بتتيسر باذن الله

العضوة: 2332236 , 59 minutes ago

اذا ولاداتك السابقه طبيعي راح يعطوك مهله من ٥ ايام ل اسبوع اذا وضع الجنين تمام واذا ما اجاك طلق يدخلونك تحريض، في حال وصول السؤل لاحد الادنى راح يسوولك تحريض ، تقومي بسلامه يارب ♥️

العضوة: 1237433 , 59 minutes ago

يويلي وانا حامل ثالث حامل عندي امل اولاد بدري نفس اولادي