اليوم رحت جيكت طلعت حامل الحمدالله ووايد مستانسه الله يثبت النونو بس عندي سؤال انا اخر دوره كانت شهر ٤ تمام وشهر ٥ سرت مستشفى ماكان في شي واليوم تاريخ٢٣ طلعت حامل والله مصدومه من فرحه بس دكتوره تقول انا في اسبوع ٦ وفي برنامج في اسبوع ال١٠ بمكن لانه البيبي صغير