بنات انا عندي تكيس مبايض ومن فتره صرت اتعالج وقالت لي الدكتوره ان مبيض راح منه مره التكيس حمدلله وتابعت التبويض عندها وكل شي حمدلله تمام والحين الدوره متأخره ٦ ايام واحس ب ظهري وبطني وخموللل بس مو مستمر يعني شوي احس فيه واخممل وشوي اتناشط ماعندي اعراض حمل سوا ان دورتي متأخره وهي انتظمت عن قبل مره خايفه احلل وما اصير حامل طمنوني 🥹
العضوة: 2330957 , 2 hours ago
@user-2330989 حبيبي أنا هذا رابع حمل ليه غير عن كل حمل حملته ماحسيت ولا بشي غير جاتنى دوخه مرتين كانت قويه ونزل عليه قبل موعد الدوره افرازات بنيه وشوي احس بخمول زيك وشوى احس نفسي طيبه ونشيطه بس شكيت وسويت تحليل وطلع حمل والحمدلله سوى تحليل لا تخافي واذا خير لك الحمل الله يرزقك مو خير اكيد ربي بيعطيك بلوقت المناسب لنا ليه 4 سنوات من جبت ولدي ماحملت طبيعى ولا كنت اخذ موانع بس من شهرين كتبتلي الدكتوره على فيتامين ومشيت عليه والحمدلله ادعي واتوكلي وتأكدي رب الخير مايجيب إلا الخير يارب