انا حامل باسبوع ٢٧ وتعبانة لانو معي فقردم ووزني قليل وعندي التهاب معدة مزمن انا خلص فقدت الامل اني اتحسن وحاليا بركت استنى الموت هو يلي راح يريحني حتى لو راح اترك ولادي احسن مايكون عندون ام متلي مريضة وفاقدة امل بالحياة ادعولي امانة انو الله يريحني ولله تعبت ومالي حدى جنبي انا وحيدة كتير
العضوة: 2234422 , 1 hour ago
الله يشفيج ويقومج بالسلامة لا تخافين ولا توسوين ان شاء الله بتمر الايام على خير واهم شي متابعتج مع الدكتورة ككل شي راح يمر بسلام ان شاء الله